إلهام الفضالة تكشف سبب عدم نجاح مسلسل أمينة حاف 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
إلهام الفضالة تكشف سبب عدم نجاح مسلسل امينة حاف2

تحدثت إلهام الفضالة لأول مرة عن سبب عدم تحقيق مسلسلها الرمضاني أمينة حاف 2 نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في العام الماضي، ليتدخل شهاب جوهر موضحاً الأسباب وراء ذلك.

إلهام الفضالة تكشف سبب عدم نجاح أمينة حاف 2

رداً على سؤال حول سبب خوض التجربة للمرة الثانية وهل القرار جاء معتمداً على نجاح الجزء الأول، قالت إلهام الفضالة: "نجاح الجزء الأول هو الي منحنا القرار للجزء الثاني، لكن أنا كنت متخوفة، وكانت وجهة نظري، أمينة 1 لا يعلى عليه، رغم إن الأحداث بدأن من أمس من الحلقة 12، والأحداث اللي المشاهد كان يشوفها في أمينة وان راح يشوفها في امينة 2".

من جانبه قال شهاب جوهر أن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ارتبط بكثير من الأسباب أهمها أسباب تتعلق بالظوف التي فرضتها جائحة كورونا العام الماضي والتزام الناس بمنازلهم وهو ما زاد من نسب مشاهدات المسلسل.

يذكر أن نشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام، منشور كشفت فيه عن استعداد إلهام الفضالة لمشروع جديد يجمعها بزوجها شهاب جوهر، ولكنها ستشاركه في هذه المرة كمنتجة وليست ممثلة، وهو ما اعتبره البعض تعويضاً عن فشل مسلسل أمينة حاف 2.

وكتبت  مي العيدان: "خبر حصري. . الهام الفضاله منتجه بعيدا عن التمثيل . . تستعد الفنانه الهام الفضاله لخوض تجربة الانتاج فقط بعيدا عن التمثيل حيث تستعد خلال الايام القليله القادمه للبدء بتصوير مسلسل سيزون ب عنوان جنات من تاليف فهد البلوشي الذي سبق وان كتب مسلسل كيد الحريم والذي يعرض في رمضان و الجدير بالذكر ان مسلسل جنات من بطولة شهاب جوهر وملاك وهبه الدري و احلام حسن ومجموعة أخرى من الفنانين".

هل الانسحابات وراء فشل أمينة حاف 2

إلهام الفضالة تشارك في موسم الدراما الرمضاني 2022 بمسلسل أمينة حاف 2، إلا أن هذا الجزء لم يحقق النجاح الذي حققه مسلسلها في رمضان الماضي، وهو ما أرجعه البعض إلى تغيير النجوم، فيما أرجعه آخرون إلى إتجاه صناع المسلسل لاستثمار نجاح الجزء الأول دون الاهتمام بالسيناريو المكتوب.

بعض المشاهدون أرجعوا سبب عدم نجاح مسلسل أمينة حاف 2 إلى غياب النجمة ليالي دهراب والتي حققت نجاح كبير في الجزء الأول، فكانت ليالي دهراب خطفت انتباه المشاهدين وقلوبهم بخفتها.

وخلال الفترة الماضية تردد أن هناك أزمات هي التي أجبرت ليالي دهراب والتي قدمت شخصية منيرة، على الانسحاب لتنفي إلهام الفضالة الأمر قائلة إن الأمر تم تداركه جيداً من قبل الشركة المنتجة مؤكدة أن الأمور في كواليس العمل على ما يرام وسط استكمال تصوير المسلسل، وأن إيمان الفيصل ستجيد تجسيد الشخصية.

وقالت الفضالة إن البعض يحاول اختلاق الشائعات بشأن صناع المسلسل ووجود فنانين آخرين انسحبوا من العمل خلاف ليالي دهراب مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأشارت، وقتها إلى أن كل النجوم اللذين كانوا في الجزء الأول موجودون دون ليالي فقط، وانضم إليهم فنانون جدد.

من جانبها تحدثت ليالي دهراب عن السبب الحقيقي وراء انسحابها من مسلسل أمينة حاف، قائلة: "السبب وراء خروجي من مسلسل أمينة حاف، أنا كنت مريضة، وهما بدأوا التصوير مبكر، لو التصوير كان متأخر أو تم تأجيله 10 أو 20 يوم كنت سأكون معاهم.. لكن علشان فيه التزام بالشغل هما مكانوش قادرين ينتظروني، فحصل إني مش حكون معاهم في الجزء الثاني، عسى أن يكون خير.. للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع".

مسلسل أمينة حاف 2

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف في جزءه الأول حول سيدة تقوم بشخصيتها إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حياة سعيدة، لتبدأ في الحصول على أمواله بعد الانفصال، فيحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، إلا أنها تصر  على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

 في الجزء الثاني قرر صناع المسلسل الخروج من الخط الدرامي للجزء الأول والذي اعتمد على خلم، لتكون أحداث المسلسل في رمضان 2022 معتمدة على الواقع.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب إلهام الفضالة نخبة من نجمات الكويت إلى جانب نجمة المسلسل إلهام الفضالة، ومن بينهن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن، لتعتذر دهراب عن الجزء الثاني وتحل محلها إيمان الفيصل.