إلهام الفضالة تكشف السر وراء تفاصيل دورها في مسلسل أمينة حاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
إلهام الفضالة تكشف السر وراء تفاصيل دورها في مسلسل أمينة حاف

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن دور زوجها شهاب جوهر في اختيار ألفاظها في مسلسل أمينة حاف، وكشفت  عن أنه كان السبب وراء كلمة "يينن" والتي أصبحت لازمة لها في الجزء الثاني من مسلسلها الرمضاني.

إلهام الفضالة: شهاب هو السبب وراء لازمة أمينة حاف

وخلال لقائها مع الإعلامية إلهام علي في برنامج ليالي رمضانية، قالت إلهام الفضالة إن لشهاب جوهر دور كبير في نجاح لازمة شخصية أمينة قائلة: "أنا طول الوقت لما بأعلن عن منتج أو شي بظهر لجمهوري وبقول لهم أمبيه المنتج هذا يينن يينن يينن، هذه لازمة دائمة وبستخدمها في حياتي اليومية باستمرار".

 وأضافت: "في مرة لقيت شهاب داخل عليا المطبخ يقولي لقيت لك لازمة راح تليق على أمينة وايد، فسألته عنها، قالي إنها كلمة يينن، وبالفعل استخدمتها".

من جانبه قال شهاب جوهر: "الكلمة لطيفة، فقلت لها استخدميها تلات مرات واضغطي على الأخية بحيث تطلع لازمة مرتبطة بشخصية أمينة، وبالفعل".

 وعن نجاح المسلسل، قالت إلهام الفضالة في تصريحات سابقة خلال الأيام الماضية: ""نجاح الجزء الأول هو الي منحنا القرار للجزء الثاني، لكن أنا كنت متخوفة، وكانت وجهة نظري، أمينة 1 لا يعلى عليه، رغم إن الأحداث بدأن من أمس من الحلقة 12، والأحداث اللي المشاهد كان يشوفها في أمينة وان راح يشوفها في امينة 2".

أما شهاب جوهر فرأى أن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ارتبط بكثير من الأسباب أهمها أسباب تتعلق بالظوف التي فرضتها جائحة كورونا العام الماضي والتزام الناس بمنازلهم وهو ما زاد من نسب مشاهدات المسلسل.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر في أمينة حاف

تصريحات إلهام الفضالة وشهاب جوهر  في برنامج ليالي رمضان لم تقف فقط عند مجرد الكشف عن كواليس مسلسل أمينة حاف، وعن التفاصيل التي ظهرت بها الشخصية، وإنما تطرق جوهر للحديث عن مساوئ الزواج من مشهورة قائلاً: "في بعض الأحيان، قد يجلس الشخص ليحكي مع زوجته، فجأة يقتحم شخص ما خصوصيتك دون سابق إنذار". أما الفضالة فقالت: "زواجي من شهاب، كشخص يعمل في الفن، أراحني كثيراً وخاصة على الصعيد النفسي".

مسلسل أمينة حاف هو أحد المسلسلات التي تشارك في دراما رمضان 2022، ودارت أحداث المسلسل الرمضاني في جزءه الأول حول سيدة تقوم بشخصيتها إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حياة سعيدة، لتبدأ في الحصول على أمواله بعد الانفصال، فيحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، إلا أنها تصر  على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

أما الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فلم يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول، وفي هذا الجزء خرج صناع المسلسل عن الخط الدرامي للجزء الأول والذي اعتمد على حلم، لتكون أحداث المسلسل في رمضان 2022 معتمدة على الواقع.

شارك في بطولة مسلسل أمينة حاف 2 إلى جانب النجمة الكويتية إلهام الفضالة نخبة من نجمات الكويت إلى جانب نجمة المسلسل إلهام الفضالة، ومن بينهن شوق الهادي، وصمود المؤمن، لتعتذر ليالي دهراب، عن الجزء الثاني وتحل محلها إيمان الفيصل.