أحدث موديلات الأقراط لموسم ربيع/صيف 2018

تعرفي على موضة الأقراط التي يجب أن تمتلكيها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 01 يوليو 2018
أحدث موديلات الأقراط لموسم ربيع/صيف 2018
مقالات ذات صلة
كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟
بخاتم ألماس سعره خيالي: أريانا غراندي تعلن خطبتها من صديقها
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي

الأقراط هي أسهل طريقة لتغيير مظهرك بالكامل و اعطائك اشراقة و حيوية ذلك اليوم مع إضافة لمسة شخصية تعرض أسلوبك، فالأقراط هي المكان المثالي للبدء لتغيير مظهرك اليومي بدون تكاليف باهظة (وكم هو سهل تبديلها و اقتنائها دون أن تشغل مساحة كبيرة في خزانتك). جمعنا لكِ  في هذه المقالة مجموعة من آخر صيحات و موديلات الأقراط التي يجب أن تتوفر في خزانة اكسسواراتك لهذا الموسم. 


من أكثر الأقراط مواكبة للموضة لهذا الموسم و التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية و محلات المجوهرات المعروفة، و حتى محلات الأكسسوارات العالمية لموسم (ربيع/صيف 2018)؛ نجد أن موضة الأقراط الدائرية المُفرغة عادت و بقوة هذا الموسم و ارتداها العديد من المشاهير مثل جينفر لوبيز.

أيضاً من آخر صيحات موضة الأقراط لهذا العام سوف نجد أن الأقراط الناعمة المتدلية القصيرة و الطويلة (dangling charms) تعود و بقوة لتكمل هذا الصيف بالإضافة الى : الأقراط الزرية ، الأقراط الصغيرة الملتفة على شكل حرف C، أقراط سلاسل الأذن التي تمتد من ثقب الحلق الى طرف الأذن الجانبية بسلسلة ناعمة، أقراط الريش، الأقراط الخيطية المتدلية أو ما يعرف ب (Tassel) بألوان بارزة و صيفية كالأصفر و الفوشيا و الأحمر

 و أخيراً، و أكثرها موضة لهذا العام، للباحثات عن النعومة، الأقراط المزدوجة التي تعطي مظهراً و كأنها تلتف من تحت الأذن على شكل حرف C معكوس مع حجرين متماثلين من أحجار الزيركون الملونة أو السادة (Double Earrings).

كما و ظهر في العديد من العروض العالمية الإتجاه لموضة الأقراط البارزة بتصاميم جريئة ,وألوان متعددة صاخبة، أو ما يعرف باسم (Statement Earrings) التي يمكن أن ترتديها مع ملابس بسيطة و موحدة اللون لإعطاء لوك عصري و أنيق بكل سهولة و عملية.