أحلام الشامسي تكشف أسرار العناية ببشرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
أحلام الشامسي تكشف أسرار العناية ببشرتها
مقالات ذات صلة
أسرار جمالية تتبعها بريانكا شوبرا للعناية ببشرتها اكتشفيها
فيديو هيدي كرم تكشف طريقة العناية ببشرتها بوصفة لا تتكلف إلا 10 جنيهات
أمام حوض استحمام من الذهب: كيندال جينر تستعرض طرق العناية ببشرتها

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الجمهور بعض من أسرارها للاهتمام بالشرة وقدمت لهم النصائح حول كيفية العناية بها.

نصائح أحلام للاعتناء بالبشرة

ونشرت أحلام الشامسي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات تحدثت فيه عن كيفية عنايتها ببشرتها مؤكدة أن وضع المكياج ليس الحل الوحيد لإبراز الجمال.

ولفتت أحلام الشامسي إلى أنها تعتبر الاهتمام ببشرتها الأهم لإبراز الجمال، ووضع الكريمات والترطيب المناسب لها طوال النهار.

وقالت أحلام الإماراتية: "دايماً أنا أقول إنه مش لازم تعتمدون على الميكب علشان يبرز جمالكم، البشرة أهم شيء، لازم تهتمون بالبشرة وأي شيء تسونه  يطلع حلو".

وقدمت أحلام الشامسي نصيحة للمتابعات لها بضرورة الحفاظ على ترطيب بشرتهن من خلال الماسكات والكريمات وشرب المياه بكثرة.

وتابعت: "أنا دايماً نهاراً كريماتي ، وأقول لهم لازم تهتمون ببشرتكم تحطون كريمات ماسكات ماية كتير".

وشاركت أحلام الشامسي المتابعات سر من أسرار اهتمامها بنفسها، مشيرة إلى أنها تحرص على شرب المياه الباردة بعد البخور لأنها تثبت الرائحة.

وأضافت: "بقول لكم على شيء لما تتبخرون اشربوا بعض البخور ماء بارد وادعوا لي لأنه يثبت الريحة، وعلى فكرة أنا عطيتكم اليوم سر من أسراري".

أحلام تتبنى مباردة إنسانية

وقبل ساعات أعلنت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي التبرع بمبلغ مالي كبير لإنقاذ حياة طفلة صغيرة، وأشاد المتابعون بعفويتها وتصرفها الإنساني.

وتداول عدد من النشطاء مقطع فيديو يوثق حالة الطفلة معصوبة بعد نشر استغاثة من عائلتها لعلاجها، حيث أوضحوا أن معصومة تعاني من حالة خاصة منذ خمسة أعوام، فهي تعاني من ضعف في السمع وتحتاج لزراعة قوقعة إلكترونية مبلغها 85 ألف درهم وأن عائلتها لا يستطيعون تحمل نفقات علاجها.

وتبني حالة الطفلة برنامج "ألم وأمل" الذي جمع حملة للتبرع لإنقاذ تلك الطفلة، كذلك نشر حسابالشارقة الأخبار مقطع فيديو للطفلة  لترد عليه أحلام وتعلن عن رغبتها في التكفل بتلك الحالة حيث قالت: ”أنا بتكفل بالحالة كيف أتواصل معاكم“. ليرد عليها حساب ”الشارقة للأخبار“: ”جزاكِ الله خيرًا تم التواصل عن طريق الرسائل“.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع موقف أحلام وشكرا العديد من المتابعين لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد المتابعون بالعديد من التعليقات وجاءت كالتالي: ”الله يكثر من أمثالج غاليتي أم فاهد وجعله في ميزان حسناتك.