أحلام الشامسي تكشف معاناتها بسبب قصف غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
أحلام الشامسي تكشف معاناتها بسبب قصف غزة

تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع الأوضاع في قطاع غزة جراء القصف المستمر عليه منذ السابع من أكتوبر الماضي مشيدة بموقف الإمارات في علاج بعض المصابين، موضحة أنها تعاني نفسياً عند مشاهدة ما يحدث. 

أحلام تشيد بصمود الشعب الفلسطيني

وتحدثت أحلام خلال برنامجها ألف ليلة وليلة عن دعم فلسطين المستمر من قبل الإمارات مشيرة إلى أن هناك الكثير من أطفال فلسطين يتم علاجهم في الإمارات وكشفت عن رغبتها في زيارتهم. 

وقالت أحلام الشامسي: "طول عمرنا مع فلسطين، والله يعز شيوخنا بعد اللي عمله شيوخ الإمارات في أطفال فلسطين اللي بيتعالجوا عندنا، وناوية أروح أزورهم وأجيب ليهم هدايا، والإمارات لها دور عظيم في فلسطين وفي طائرات راحت لهم". 

وأوضحت أن حالتها النفسية ساءت بسبب هذه الأوضاع واضطرت إلى الابتعاد عن السوشيال ميديا، قائلة: "لو نقدر نروح ليهم هنعمل حاجه وربنا معاهم، والأيام الجاية كفيلة تشفي جراحهم، كلنا بكينا وتألمنا.. وجتلي حالة نفسية وقفلت السوشيال ميديا بسبب اللي بيحصل". 

وأكدت أحلام الشامسي على قوة الفلسطينين في تجاوز هذه الأزمة والحرب التي عاشوها مؤكدة على الدعم المستمر لهم. 

وتابعت حديثها قائلة: " الفلسطينيون هيتجوزوا ويخلفوا ويجيبوا أبطالاً، إحنا معاهم وحياتهم هتمشي.. وهنصورهم وهما بيصوروا برامج فنية، وإحنا معاهم قلبا وقالبا.. إحنا عايشين في الحرب مع فلسطين، ومن عمري 50 سنة بقى عندي حالة نفسية". 

أحلام الشامسي تدافع عن إليسا بسبب غزة

وفي الوقت نفسه دافعت أحلام الشامسي عن تصريحات الفنانة اللبنانية إليسا حول رفضها إيقاف الحفلات الغنائية رغم الأوضاع في غزة وهو ما تسبب في هجوم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأخيرة.

وجاء ذلك بعد أن وجه لها سؤال في مقابلة على هامش حفلها الأخير في دبي: "ما رأيك بجرأة وأفكار إليسا على مواقع التواصل، وأبرزها قولها ان الفنان لا يجب ان يوقف حفلاته، خصوصا أنها مهنة يعتاش منها، فمثلما يفعل الطبيب والمهندس وغيرهما، يكملون عملهم رغم كل شيء". 

وعن برنامجها الحديد الذي انطلق قبل أسابيع، أوضحت أحلام سر اختيار هذا الاسم قائلة:" برنامجي الجديد يحمل اسم ألف ليلة وليلة، وهو اسمه كده لأنه قصة وحكايات بيعشها الفنانين وقابلت ضيوفي بكل ترحيب ومحبة وعرفت الجمهور عليهم وأديتهم القيمة اللي يستحقوها وكل حلقة مش شبه التانية". 

ولفتت إلى أن الجمهور ما زال يطلب الكثير من الأغاني القديمة في الحفلات ويتفاعل معها وهو ما يجعلها تعيد التدريب عليها قائلة: "الجمهور يتفاعل مع أغانيا القديمة، وبحب أذكر الجمهور بالأغاني القديمة بتاعتي وبيتفاعل معاها وأعرف إزاي أمسك الجمهور، وإزاي أخليه يسمع ويروح لذكريات حلوة". 

ولفتت أحلام أن أخر أغانيها حققت نجاحاً كبيراً، إلا أنها رغم ذلك ما زالت تعشق الأغاني التراثية القديمة قائلة:" عندي دلوقتي أغنية نزلت حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، ولا يجب أن ينسى الجمهور الفخامة وأصل الفن". 

أحلام الشامسي تدعم أهل قطاع غزة

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي دعمت غزة من خلال التدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام منذ بداية القصف وكتبت دعاء قائلة: " "اللهم احفظ إخواننا في غزة، اللهم أجبر قلوبهم جبراً عظيم، يا الله اللهم ارحم شهداءهم واشفي جرحاهم". 

أحلام تدعم أهالي غزة

وتعليقاً على صورة لطفلين جالسين على الركام بعد أحد الغارات الجوية دعت أحلام إلى مساندة الشعب الفلسطيني من خلال المشاركة في جملة تراحم من أجل غزة التي أطلقتها الإمارات العربية المتحدة من أجل تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار