فاطمة البنوي تكشف أسرار حزينة عن طفولتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
فاطمة البنوي تكشف أسرار حزينة عن طفولتها

كشفت فاطمة البنوي الكثير من التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية ومشوارها الفني، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل .

وخلال اللقاء تحدثت فاطمة البنوي عن حياتها قبل الشهرة، كما تطرقت للحديث عن تأثير أزمة  انفصال والديها عليها كاشفة بعض الأسرار الحزينة عن طفولتها.

فاطمة البنوي قبل الشهرة

وفي حديثها عن حياتها قبل الشهرة ودراستها قالت النجمة الشهير: "درست علم النفس وكنت هاوية جدًا لعلم النفس وعلاقته بالدراما والفن، وبعد التخرج عملت بإحدى الجمعيات مع العديد من الأشخاص الذين يستحقون المساعدة وتعرضوا للعنف الأسري، وإلى الآن أنا على تواصل بالقائمين على هذه الجمعية".

وعن هوايتها في الرسم قالت فاطمة البنوي: "أنا رسمت لوحة وسافرت لأمريكا ودي كانت أول مرة أخرج فيها برة السعودية وأعيش في أمريكا، وكنت وقتها برسم كتير فرسمت لوحة خلفيتها زرقاء ونصها عقل ونصها قلب والاثنين مش ثابتين، القلب مادد شرايين منغرزة داخل العقل، طبعا أنا ما كنت عارفة إنه حتوصل لهذا التعبير، وانسرقت هذه اللوحة".

 وأضافت: "بعد أن سرقت اللوحة حسيت إنه أنا فنانة حسيت حالي كأني بيكاسو، مين أنا علشان تنسرق لوحتي! ففرحت، السعادة غلبت على الزعل".

متحدثة عن مرحلة الفن التشكيلي قالت البنوي: "أنا كنت أنكسف وكانت درجة الكسوف مشكلة ما كنتش أقدر أكمل جملة من كتر الكسوف، كنت أرتبك وأنسى الكلمات وكنت ما أتكلم، وكنت أفضفض عن طريق الرسم، كنت أي حاجة بحسها كنت بخرج أرسم".

فاطمة البنوي تتحدث عن الصداقة

تطرقت فاطمة البنوي للحديث عن الصداقة بالنسبة لها موضحة بأن الصداقة تعني لها أن تكون هي وأصدقائها على وفاق عندما يتعرض أي منهم لتغيرات مختلفة، ولفتت النجمة الشهيرة إلى أن عدد من أصدقائها قد لا يفهمونها بشكل صحيح، مقابل الأصدقاء الحقيقين لها والتي قالت إنهم لا ينتظرون منها أن تشرح لهم ظروفها باستمرار، لافتة إلى خسارتها بعض الأشخاص بسبب التغيرات التي مر بها كل منهم.

فاطمة البنوي وانفصال والديها

علي العلياني سأل فاطمة البنوي عن الفترة التي ترغب في أن تحذفها وتمحيها من ذاكرتها، لترد النجمة الشهيرة قائلة إنها فترة في طفولتها وهي الفترة التي عاشت فيها الفراق والانفصال الذي حدث بين والديها موضحة أن هذه الفترة أثرت عليها بشكل كبير.

وقالت البنوي: "كنت أشعر بمرارة الفراق عن والدتي لأني كنت أعيش مع والدي وكنت أشعر أن والدتي مظلومة للغاية، وبعدما نجحت في أن أعود للعيش مع الوالدة بدأت أشعر بالاشتياق لوالدها، لكن الحمد لله أنا تعافيت من الفترة دي في الوقت الحالي".

تطرقت فاطمة البنوي للحديث عن هواياتها، كما تحدثت عن خجلها فقالت الفنانة الشهيرة، إنها تحب الرسم لكنها لم تعد ترسم حاليًا، وأوضحت أنها تمتلك لوحتين من رسمها ومعلقتين في غرفتها حاليًا، وأن الرسم تحول معها إلى الأعمال الفنية.

أما عن خجلها، فقالت فاطمة البنوي إنها كانت خجولة للغاية في فترة من الفترات وكان وجهها يحمر خجلًا من أقل شيء، ولم تكن تتحدث كثيرا لكنها كانت تفرغ تلك الطاقة عن طريق الرسم.

أشقاء فاطمة البنوي

وكشفت فاطمة البنوي عن عدد الأخوة غير الأشقاء من والدها ووالدتها، موضحة أنها على الرغم من انفصال والديها إلا أن علاقتهما تتسم بالاحترام والمودة فتقول: "كانوا موجودين وأنا بتخرج من جامعة هارفارد، والدي كمان كان مؤخرا يحرص على أن يطمئن على حماه السابق، جدي لوالدتي".

وعن تأثير ذلك على نفسيتها قالت الفنانة السعودية إنها مازالت تبحث عن نفسها، وإنها تركز الفترة الحالية على الحكي، بدون أن تخسر نفسها، وأوضحت فاطمة البنوي أنها تحرص على أن تأخذ وقتها للعمل على أفلامها لتظهر بالشكل الذي تريده.

فاطمة البنوي تكشف عن أحدث أعمالها

وقالت فاطمة البنوي أن هناك عمل تجهز له الآن وتقوم بكتابته، ولكن لم تحدد الفنانة الشهيرة موعد الانتهاء من الكتابة أو موعد العرض أو أي تفاصيل أخرى تخص العمل الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار