قبل وفاتها: أمل عباس تكشف دور أحلام الشامسي في علاجها وتعاتب زملائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
قبل وفاتها: أمل عباس تكشف دور أحلام الشامسي في علاجها وتعاتب زملائها

انتشر مقطع فيديو للفنانة العراقية التي أقامت في الكويت أمل عباس، قبل وفاتها بفترة وجيزة، وهي على فراش المرض وتحدثت فيه الفنانة الراحلة عن دور النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الإنساني في رحلة علاجها، كما عاتبت بعض الفنانين الزملاء على تجاهلهم لها.

أحلام عالجتني

قالت أمل عباس في لقاء مصور قبل وفاتها بأيام، مع قناة مانشيت على يوتيوب، إن الفنانة أحلام الشامسي، لم تقصر في علاجها، وساعدتها على الخضوع لعمليتين جراحيتين كانت تحتاجهما.

وأضافت الفنانة العراقية الراحلة: "أحلام الشامسي كتر الله خيرها ما قصرت، هي اللي ساعدتني وخلتني أسافر الهند وسويت العمليتين".

وعاتبت أمل عباس الفنانين الذين تجاهلوها في أزمتها الصحية، خاصة النجمتين حياة الفهد وسعاد عبد الله، مؤكدة أنها لم تكن تحتاج منهم سوى اتصال تليفوني قائلة: "أنا أختكم مو محتاجة شيء، ترفعون سماعة التليفون تسوى عندي الدنيا كلها، ياما قعدنا مع بعض ياما أكلنا وشربنا حتى بيوتنا كنا ننساها".

شاهدوا تصريحات الراحلة أمل عباس

وتفاعل الجمهور مع تصريحات الراحلة أمل عباس، وأبدوا حزنهم على الحالة التي كانت تمر بها، مؤكدين أن الوفاء من شيم الكبار وهو دائما من شيم أحلام التي لا تهمل أي محتاج.

أزمات أمل عباس

عانت الفنانة أمل عباس من عدة أزمات صحية ومادية متتالية، حيث أصيبت بجلطة في القلب واضطرت لتركيب قسطرة فضلا عن تركيب قسطرة للكبد، وقبل هذه الأزمات المتعلقة بالكبد والقلب أصيبت أمل عباس بشلل نتيجة خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية.

ومرت أمل عباس أيضا بأزمة مادية أثناء احتياجها لتركيب قسطرة القلب، وطلبت من جمهورها الدعم المادي لتركيبها.

أمل عباس كانت قد ظهرت في لقاءات تليفزيونية وهي على كرسي متحرك، وتحدثت عن دور بعض الفنانات في دعمها ومساعدتها وذكرت اسم أحلام الشامسي إلى جانب إلهام الفضالة، هدى حسين، حياة الفهد وهيا الشعيبي.

أحلام لا تعرفها

على الرغم من تكرار إشادات الراحلة أمل عباس بدور أحلام الشامسي في حياتها، ومساعداتها المستمرة لها في أزماتها الصحية السابقة، إلا أن أحلام فاجأت الجمهور بتعليقها على خبر وفاة أمل عباس، مؤكدة أنها لا تعرفها شخصياً.

وكتبت أحلام على تويتر ناعية أمل عباس: "رحمة الله عليها جعل ما جاها تكفير يارب ارحم ضعفها وقلة حيلتها وعوضها جناتك يا رحيم واجعل هذي الأيام خير أيامها وأبدلها دار خير من دارها أرجوكم ادعوا لها أنا ما أعرفها شخصياً وتو وصلني خبر وفاتها".

قبل وفاتها: أمل عباس تكشف دور أحلام الشامسي في علاجها وتعاتب زملائها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار