أحلام تثير الجدل بحفل عيد ميلاد ضخم لابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
أحلام تظهر غيرتها على ابنها بتعليق طريف
ابنة أحلام أصبحت شابة وعفويتها تخطف الأنظار في ظهورها المفاجئ
فيديو ابن أحلام يفاجئها على المسرح ويعترف بسبب استيائه منها على الملأ!

خطفت الفنانة أحلام شامسي الأنظار، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشرت مجموعة من الفيديوهات والصور عبر حساباتها الشخصية على تطبيقي سناب شات وإنستقرام كشفت عن تفاصيل الحفل المبهر الذي نظمته للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها فاطمة.

وأظهر مقطع الفيديو تفاصيل الحفل الضخم والذي تضمن مجموعة من كعكات عيد الميلاد الضخمة، إلى جانب تفاصيل أخرى أصبحت  محط أنظار الجميع وحديث تواصلهم، حيث عبر عدد من المتابعن عن انبهارهم بهذا الحفل وجاء في التعليقات: "في حفل زواجي ما عملت نصف هيك"، "الله يعطيك العافية فنانتنا ويباركلك في بنتك"، "في عيد مولدي بيعطوني ساندويتش وبالونة".

أبناء الفنانة أحلام

بعد زواجهما في عام 2003، رزقت أحلام بـ3 أبناء من مبارك الهاجري هم فاهد وفاطمة ولولوة، لكنها تحرص على إخفائهم عن وسائل الإعلام.

علاقة الفنانة أحلام بأبنئها ليست بعيدة عن منصات التواصل لاجتماعي، فتحرص النجمة الإماراتية دائماً على تهنئة أبنائها من خلال حساباتها الشخصية والتعبير عن حبها لهم، إلى جانب بعض اللقطات الطريفة التي جمعت بينها وبينهم، وكان آخرها غيرتها على ابنها فاهد والتي أشعلت موقع التغريدات تويتر.

فأشعلت الفنانة أحلام التعليقات على موقع التغريدات، تويتر، خلال الأيام الماضية بعد أن عبرت عن غيرتها على ابنها فاهد بكلمات علقت بها على عبارة كتبها الابن الأكبر لها. 

وكتب فاهد في حسابه الشخصي: "لا أستطيع أن استحم دون أن أفكر فيكي" لترد النجمة الإماراتية عليه قائلة: "نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت.. أكيد أنا أمي".

فاطمة هي الابنة الوسطى للفنانة أحلام، أنجبتها من مبارك الهاجري في عام 2008، لتحتفل بها اليوم بعد أن أتمت عامها ال13، ح يث تحولت الابنة الوسطى إلى نسخة من والدتها، واتضح ذلك من خلال صورة، كانت قد نشرتها الفنانة أحلام جمعت أبنائها الثلاثة وأرزت مدى تطابق الشبه بينها وبين فاطمة.