أحمد سعد يكذب سمية الخشاب ويحرجها برد ناري كشف ما يحدث بينهما بالضبط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2019
أحمد سعد يكذب سمية الخشاب ويحرجها برد ناري كشف ما يحدث بينهما بالضبط!
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد
أحمد سعد يوضح موقفه من الصلح مع سمية الخشاب والزواج مجدداً

كذب الفنان أحمد سعد زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب وتصريحها بأن العلاقة بينهما جيدة، ليفاجئ الجمهور بمنشوره وتعليقه الناري بعد حديثها عنه.


أحمد سعد رد على تصريح سمية الخشاب في حقه، بأن علاقتهما الحالية جيدة وأنهما تصالحا ولا يوجد مشاكل بينهما، فعلق قائلاً: "ده كذب كذب ...انا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه ..ونفسي ننسا المرحله دي بقي ..ويا ريت مش كل حد عايذ الناس تهتم بكلامه علي السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

أحمد سعد يكذب سمية الخشاب علناً ويرد على تصريحها بتعليق ناري
ويبدو أن تعليق أحمد سعد جاء بعد وصف سمية الخشاب بأن خبر عودتها إليه بـ"شائعة سخيفة"، فجاء تعليقه على هذا النحو ليؤكد أن علاقتهما ليست جيدة كما أشارت سلفاً في أحد البرامج التليفزيونية.

وكانت سمية الخشاب ردت على سؤال يخص علاقتها الحالية بطليقها أحمد سعد، من خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، لتكشف أن الأمور بينهما جيدة ولا يوجد أي مشاكل، وأحياناً يتواصلان سوياً من أجل سؤال بعضهما البعض عن أمر ما.

وبسبب تعليق سمية الخشاب، انطلقت في الساعات الماضية شائعة تشير إلى أنهما تصالحا وعودتهما قريبة، مما دفعها لنفي الأمر تماماً مؤكدة على أن حياتهما الزوجية معاً انتهت للأبد.