زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى بكلمات رومانسية

سمية الخشاب تصدم الجمهور بكشف التوقيت الحقيقي الذي قررت فيه الانفصال

أحمد سعد يوضح موقفه من الصلح مع سمية الخشاب والزواج مجدداً

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
أحمد سعد يوضح موقفه من الصلح مع سمية الخشاب والزواج مجدداً

تحدث الفنان أحمد سعد عن موقفه من الصلح، مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد القضايا المتبادلة بينهما، وعن تفكيره في الزواج مرة أخرى، وذلك خلال لقائه في برنامج "The insider بالعربي".


أحمد سعد وسمية الخشاب

نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

من جهة أخرى، أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.


أحمد سعد يفكر في الزواج مجدداً

وكشف أحمد سعد عن نيته الزواج مجدداً، فهو يعيش قصة حب مع امرأة مختلفة تماماً عمن عرفهن في السابق، ولكنه لن يفصح عن أي تفاصيل عنها قائلاً: "اتعلمنا منقولش بقى ده أنا هحطها في علبة واقفلها عليها أو هروح جبال الألب واقفل عليها عشان محدش يشوفها، هي اختيار مختلف تماماً تماماً عن اللي فات، الموضوع ده خط أحمر ومش هقول تفاصيل أكتر من كده عنه".

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.