أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع

ظهرت المغنية أديل Adele بإطلالة ساحرة باللون الأسود مستوحاة من أزياء الممثلة الأمريكية ميريل ستريب في التسعينات خلال ظهورها في برنامج SNL.

لقد بدت تماماً مثل شخصية مادلين أشتون التي جسدت دورها الممثلة في الفيلم الشهير Death Becomes Her بطولة جولدي هاون Meryl Streep ،Goldie Hawn، بروس ويلز Bruce Willis.

تم استضافت Adele في برنامج Saturday Night Live لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع وتأكدت من ارتداء ملابسها لإثارة إعجاب الجميع في أول ظهور لها بعد فقدانها للوزن.

ارتدت المغنية سترة سوداء في بتصميم مكشوف الكتفين، مرتدية بنطلون مفصلاً بلون مطابق، كلتا القطعتين من مجموعة Brock Collection وقد ارتدت اكسسوارات أنيقة بزوج من الأقراط المتدلية المثيرة وإسورة ذهبية واحدة. 

اديل والممثلة ميريل ستريبشكل مظهرها بالكامل مقارنات على الفور، حيث كانت تشبه الممثل ميريل ستريب في التسعينات، تلعب ستريب دور مادلين أشتون، الممثلة النرجسية التي تشرب جرعة سحرية للحصول على شباب أبدي هي وصديقتها وطوال الفيلم، تقدم بعض لحظات الموضة الرئيسية، بما في ذلك تلك التي تبدو مشابهة بشكل مخيف للزي المونولوج الافتتاحي لأديل. 

بالإضافة إلى الزي، فإن مكياج عين القط المميز لأديل والشفاه اللامعة وشعرها الأشقر المصفف على شكل موجات فضفاضة على جانب واحد، تبدو أيضاً تذكرنا بشخصية Streep.  

أديلأثناء ظهورها، تحدثت أديل عن فقدانها للوزن مؤخراً وقالت: أعلم أنني أبدو مختلفة، حقاً منذ أن آخرمرة، لكن في الواقع، بسبب كل قيود كوفيد، كان علي أن أسافر بخفة ولم يكن بإمكاني سوى إحضار نصفني وهذا هو النصف الذي اخترته وأضافت النجمة أنها كانت "خائفة للغاية" من الغناء واستضافة SNL.

أديلفي إطلالة أخرى ظهرت المغنية و هي ترتدي قميص وبنطلون باللون البني والأسود من خامة المخمل من Acne، بالطبع، هي أيضاً ترتدي قناع الوجه.