أحدث ظهور لشما حمدان وغموض حول إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
أحدث ظهور لشما حمدان وغموض حول إطلالتها

فاجأت الفنانة الإماراتية شما حمدان، جمهورها في أحدث ظهور، حيث بدت إطلالتها مغايرة لما اعتادها عليه الجمهور، كما اعتبرها البعض إطلالة صادمة.

إطلالة شما حمدان 

وظهرت شما حمدان في كلمتها ببرنامج mbc trending على قناة mbc 4، احتفالا باليوم الوطني السعودي 92، بإطلالة صنفها البعض أنها رجالية، حيث ظهرت بفسيت أسود وتي شيرت بنفس اللون طويل الأكمام.

فيما كانت شما حمدان قد نشرت قبل يومين عبر حسابها على إنستغرام، صورة من المطار أثناء توجهها إلى المملكة العربية السعودية، وبدت في الصورة بوزن زائد.

أحدث ظهور لشما حمدان وغموض حول إطلالتهاوارتدت شما حمدان تي شيرت أصفر واسع وطويل باللون الأصفر وبنطلون أبيض مزين بطبعات من الورد والألوان الزاهية التي أثارت الجدل.

إطلالة شما حمدان تثير الجدل

أثار أحدث ظهور لشما حمدان جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ أنه ليس من الجديد تعرض الفنانة الإماراتية للتنمر عبر السوشيال ميديا بسبب إطلالاتها الذكورية.

وجاءت بعض التعليقات حول مظهر شما حمدان الذي وصفه أصحاب التعليقات بأنه لا يمت للأنوثة بصلة، مشددين على أنها أصبحت تميل للظهور بمظهر رجالي وذكوري طيلة الوقت مما يثير الشك نحو هذه التصرفات، طارحين أسئلتهم حول رغبتها في إجراء عملية تحول جنسي.

أحدث ظهور لشما حمدان وغموض حول إطلالتها

كما تعرضت شمة حمدان للكثير من التنمر حول اختيارها الظهور بهذا المظهر المخالف لطبيعتها كأنثى، وبدى الغموض محيطا بإطلالاتها التي تغيرت منذ فترة طويلة، حيث زاد فضول متابعيها وجمهورها لمعرفة سبب اختياراتها لهذه الإطلالات.

أحدث ظهور لشما حمدان وغموض حول إطلالتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار