أرملة محمد نجم تتوعد في عزائه وتتهم فنان شهير بالتسبب في موته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2019
أرملة محمد نجم تتوعد في عزائه وتتهم فنان شهير بالتسبب في موته!
مقالات ذات صلة
24 صورة من جنازة زوجة محمد صبحي والظهور الأول لابنته
صور تعرفكم على الحب الثاني في حياة أحمد زويل.. سورية الجنسية وحملت لقب الجندي المجهول
حادث أليم يفجع الفنان محمد المنصور بأقرب الناس إليه

حالة من الجدل، صاحبت توعد أرملة الفنان محمد نجم في عزائه بأخذ حقه، ليتم تداول أن المقصود بهذا الوعيد هو الفنان أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة".

وقع الأمر، عندما حرصت أرملة محمد نجم على التأكيد للإعلامي وائل الإبراشي بأنها لن تترك حق زوجها الراحل قائلة له: "مش هسيب حقه...والله ما هسيب حقه"، معتبرة أن ما جرى تسبب في الوعكة الصحية الأليمة التي مرت على زوجها وأدت إلى وفاته، إلا أنها لم توضح بشكل مباشر من المقصود بهذا الكلام.

وخرجت تقارير صحفية أشارت إلى أن أرملة محمد نجم تقصد أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة"، وأنها ذكرت هذا للموجودين في عزاء زوجها، مشيرة إلى أن الراحل شاهد حلقة أحمد آدم في برنامج "شيخ الحارة" التي هاجمه فيها بقوة، فشعر بالحزن الشديد من جراء كلامه عنه، ليصاب فيما بعد بجلطة دماغية.

وكان أحمد آدم هاجم محمد نجم في برنامج "شيخ الحارة"، قائلاً عنه أنه يشعر بالغيظ منه على إثر انسحابه من مسرحيته في وقت سابق، وأن لديه مواقف عدة تدينه وتدمر حياته في حالة لو سردها للجمهور.

وانطلق هجوم أحمد آدم على محمد نجم على إثر عرض مقطع من لقاء له مع وائل الإبراشي، أشار فيه أن أحمد آدم يقلده وأنه لا يقدم فن حقيقي.

ومن جهة أخرى، خرج صناع برنامج "شيخ الحارة" عن صمتهم ليردوا على ما تردد عنهم بشأن تسببهم في وفاة محمد نجم، حيث أكد محمد الشواف رئيس تحرير البرنامج أنهم لم يتلقوا أي طلب من عائلة محمد نجم، من أجل الرد على تصريحات أحمد آدم في حقه، مؤكداً أن البرنامج ليس له أي علاقة بمسألة وفاة النجم الكوميدي.