شقيقة وليد فطين تهاجم بوسي وتتهمها بالتسبب في وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
شقيقة وليد فطين تهاجم بوسي وتتهمها بالتسبب في وفاته

شنت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، هجوماً حاداً على المغنية الشعبية بوسي، بعد ساعات من وفاة شقيقها، متهمة إياها بالإمعان في ذله وقهره حتى مات كمداً بسبب تلفيقها له عدداً من القضايا زوراً فضلا عن عدم سداد حقوقه المادية.

بوسي تسببت في موته

قالت شقيقة وليد فطين طليق بوسي في تصريحات لـ كايرو 24، إن شقيقها تسبب في شهرة بوسي ومعرفة الناس بها، بينما تسببت هي في موته بسبب ظلمها له منذ تعرفت عليه.

أضافت شقيقة وليد فطين: "بوسي هي اللي موتته.. أخويا لم يمت بسبب كورونا لكن هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كثيرا أبعدها عنه لكن لم أستطع".

تابعت: "لو بوسي كانت أعطت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، لم يكن ليموت مقهوراً بسببها.. هي لا تعرف ربنا، حتى إنها لم تمشِ في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا".

تسببت في طلاقه

لفتت شقيقة وليد فطين إلى أنه يمتلك 3 أطفال من زيجات مختلفة، كلهم صغار السن وأكبرهم عمره 7 سنوات تقريبا، موضحة أن بوسي جاءت إليه ولا أحد يعرفها بينما عمل هو على أن يشهرها ويعرف الناس بها.

أضافت أن بوسي تسببت في طلاقه من زوجته الأولى ووالدة ابنته، ثم تزوجا قبل أن يقع أول طلاق بينهما بعد 6 أشهر فقط، ليتراجعا وتستمر حياتهما إلى أن انفصلا نهائيا.

شقيقة وليد فطين تهاجم بوسي وتتهمها بالتسبب في وفاته

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة كانت قد نجحت في إلقاء القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي الحالي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها وليد فطين، وذلك أثناء تواجده بمنطقة التجمع وتم ترحيله لقسم شرطة المقطم.

من ناحيته كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة قد أمر بتجديد حبس هشام ربيع الزوج الحالي لبوسي 15 يوما على ذمة التحقيقات، خلال الشهر الماضي، على ذمة القضية المفتوحة باتهامه بالاستيلاء على المبلغ المالي الضخم من طليق الفنانة الشعبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار