أزمات متكررة في عام 2020 للثنائي أحمد حسن وزينب آخرها اشتعال سياراتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
أزمات متكررة في عام 2020 للثنائي أحمد حسن وزينب آخرها اشتعال سياراتهم
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي
خبيرة التجميل السعودية ليالي تتوعّد طليق مودل روز لهذا السبب
قوات الأمن تلقي القبض على فتاة التيك توك منار سامي

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ببث مباشر نشره اليوتيوبر أحمد حسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك " في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لسيارته مشتعلة أعلى الطريق الدائري بمدينة القاهرة.

اشتعال سيارة اليوتيوبر أحمد حسن

وظهر اليوتيوبر في الفيديو والذي كان مدته 4:06 دقيقة ، وهو يصرخ ومنفعل ليوضح أن السيارة المشتعلة تعود إليه وهي سيارته موديل 2020  سعرها مليون جنيه مصرى اشتعلت اثناء السير على الطريق فجاة، وقال "أحمد حسن" خلال حديثه في البث المباشر، أنه وزوجته زينب وبنته الصغيرة كانوا معه بالسيارة قبل احتراقها مباشرة مضيفًا: "العربية فجأة طلعت دخان وولعت بينا واحنا في الطريق، وبقت كوم تراب".

وتابع حديثه في البث المباشر الذي حصد ما يقرب من ٢ نصف مليون مشاهدة بالاضافة إلى الشير من قبل متابعي اليوتيوبر احمد حسن، وقال :"العربية طلعت دخان في الأول وبعدين ركنت على جنب ونزلت أنا ومراتي وبنتي قبل اشتعال العربية حسبنا الله ونعم الوكيل، الحمد لله لحقنا نفسنا، ونزلنا منها قبل ما تولع كده أو تنفجر بينا"، وجاءت التعليقات للدعاء لهم من هذا الحادث المفزع خاصة وأن السيارة أصبحت رماد.

وازمات أحمد حسن وزينب

واختلق الثنائي العديد من الأزمات خلال هذا العام وذلك بسبب الشهره وحصد الأموال ، وجمع اكبر عدد من المتابعين حولهم حيث يعيشان على التربح من الفيديوهات مستغلين كافة الأشخاص حولهم بداية من ابنتهم الصغيرة إيلين من أجل تحقيق أعلى ربح، حتى وصل لهم الأمر إلى الحبس.

الطفلة إيلين

فى شهر سبتمبر لهذا العام نشر كلا من أحمد حسن وزينب أكثر من فيديو لابنتها الصغيرة إيلين وهما يجبرها علي البكاء دائما مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين ووصل الأمر إلى ساحات النيابه بعد تقديم بلاغ رسمي ضدهم.

وكان أخلي سبيلهم في التهم المنسوبة إليهم بشأن ابنتهم بعد عرضهم على النيابة العامة، وسداد ضمانًا ماليا قدره "أربعون ألف جنيه"، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها، لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

حجاب زينب ندم وتجميع تعاطف

بعد الإفراج مباشرة عن اليوتيوبر احمد حسن وزوجته في قضية فزع ابنتهم الصغيرة إيلين نشروا صور جديدة على صفحتهما الشخصية ليعلنوا من خلال حجاب زينب فى محاولة منهم لظهور الندم والتعاطف معهم بعد موجة الغضب التي اجتاحت التواصل الاجتماعي، ونشر وقتها الثنائى الصور حيث ظهرت زينب بحجاب وبنطال جينز داخل حديقة المنزل الخاص بهم حيث جمعوا العديد من اللايكات والسير بسبب هذه الصور.

اعتزال مزيف وافتتاح مطعم

وخلال شهر سبتمبر بعام 2020 نشر  أحمد حسن مقطع فيديو جديد من أجل الاعتذار لجمهوره، يعلن فيه اعتزاله اليوتيوب للأبد، موضحًا فيه قصة حياته قبل موجة الفيديوهات المثيرة للجدل التى تصدر بها وزوجته مواقع التواصل لفترة طويلة، إلا أنه لم تمر أيام على خبر اعتزاله المجال ونشر فيديو وصور جديدة تجمعه بعائلته التي يتربح من ورائهم.

وفى شهر أكتوبر الماضي، افتتح أحمد حسن مطعم جديد والذي أحدث ضجة وقتها بسبب التزاحم الشديد من قبل المتابعين لحضور يوم الافتتاح والتقاط الصور مع اليوتيوبر الشهير هو وزوجته فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

ووقتها عبر حسن وزينب عن فرحتهم بـ"الفانز" الذين توافدوا على المطعم منذ أن أعلن الثنائي عنوان وموعد افتتاح المطعم حيث كتب على صفحته بـ"فيس بوك": "بعد بكرة أجمل يوم فى حياتنا عشان أخيرًا حققنا حلمنا وهنفتح مطعم، يا رب يكون فتحة خير علينا، وبما إنكو عيلتنا التانية لازم تشاركونا فرحتنا و تكونوا موجودين فى افتتاح.