الفنانون يتفاعلون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
الفنانون يتفاعاون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

تصدر اسم حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تريند البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت زوجته جزءاً من الدردشة الخاصة بينهم عبر تطبيق "واتس أب".

زوجة حسن شاكوش تنشر صوراً لدردشة بينهم

أثارت ريم طارق الجدل بعدما قامت بنشر صور الدردشة الخاصة بينها وبين زوجها حسن شاكوش، حيث شاركت الصور على خاصية "استوري"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

وذلك تزامناً مع الخلافات التي نشبت بينهم في الأيام الماضية، حيث حققت صور الدردشة تفاعلاً كبيراً بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

أخطاء حسن شاكوش اللغوية

حيث احتوت صور الدردشة على العديد من الأخطاء اللغوية من قبل حسن شاكوش مع زوجته، والتي وضحت أنها لم كانت تعاني من فهمها بشكل صحيح، حيث لاحظ هذه الأخطاء الكثير من المتابعين، ليتحول الأمر إلى مزحة.

وتلقى حسن شاكوش الكثير من السخرية التي كانت أقرب إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت جملة " عبسطك ازاى وانتى مش بستانى"، تداولاً كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، والتي كان من المقصود بها "هبسطك إزاي وأنتي مش باسطاني".

الفنانون يتفاعلون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

الفنانون يتفاعلون مع رسالة حسن شاكوش

ولم يكتف نشطاء التواصل الاجتماعي من التفاعل مع صور الدردشة بل تفاعل معها عدد كبير من المشاهير العرب، حيث استعان محمد هنيدي شخصيته الشهيرة التي قدّمها في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وكتب معلقاً: "رمضان مبروك أبو العلمين لو كان شاف الشات كان جات له جلطة".

الفنانون يتفاعلون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

 وتفاعل الفنان خالد الصاوي مع جملة حسن شاكوش، حيث نشر صورة خالد الصاوي من فيلم "الفرح"، وعلق عليها قائلًا: "إيه يا دنيا عبسطك إزاى وأنتى مش بستاني".

الفنانون يتفاعلون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

بينما كتب حمادة هلال: يا رب تناموا مبسوتين.. تسبحوا علي خير .. أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني"، وشارك الجملة كلاً فتحي عبد الوهاب وخالد سرحان ومشاهير آخرين.

الفنانون يتفاعلون بسخرية على أزمة حسن شاكوش

الأزمة بين حسن شاكوش وزجته

حررت زوجة حسن شاكوش محضر ضده في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمته فيها بالاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل نتيجة الخلاف بينهما، وأوضحت زوجة حسن شاكوش أنه استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد خلاف اندلع بينهما، وهددها بالطلاق.

وحسب أقوال الزوجة أنها رفضت في البداية تحرير محضر ضده بعد الاستيلاء على منقولات الزوجية أملاً في لم الشمل لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار