اشتعال الأزمة بين شوق وتالا صفوان والأخيرة ترد بكلمات قاسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
اشتعال الأزمة بين شوق وتالا صفوان والأخيرة ترد بكلمات قاسية

اشتعلت الأزمة بين تالا صفوان ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي شوق، ونشرت الأولى مقطع فيديو هاجمت فيه الأخيرة بكلمات حادة تنمرت فيها على زيادة وزنها وملامحها وهو ما دفع الجمهور للتفاعل.

هددت تالا صفوان المشهورة شوق بالمقاضاة وقالت إنها ستحملها هي تكاليف القضايا المرفوعة والضرر المعنوي، لتتصاعد الأزمة بين الثنائي وسط مطالبات من بعض متابعين  بمقاطعة متابعة الثنائي لما اعتبروه خروجاً عن الأخلاقيات في خلافهما.

تنمر تالا صفوان على شوق

وقالت تالا صفوان في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه شوق: "أقسم بالله وبقولكم كلام بجد سأسحبها من شعرها وأوديها مكان تخبرونه، مريضة نفسيا مريضا عقليا مو مشكلتي،  أنا كنت أنصحها بأدب ألا تتعدى حدودها معي وكنت بنصحها تبطل تسوي اللي بتسويه علشان بنتها..  لأنه بنتها راح تكبر وتشوف مقاطع أمها وتخجل وكنت بقولها لو في أي مقطع ما تريدينه راح أحذفه.. فتكلمي حتى تشبعين.. لكنها ما خلت ولا بقت شيء إلا وقالته فيا، يا ملكة برلين روحي طري من شعرك من الحين لأن حتى القضايا اللي برفعها عليك راح أخليكي أنت اللي تحاسبي عليها وعلى الضرر النفسي اللي سببتيلي فيه".

شاهدوا الفيديو:

وتنمرت تالا صفوان على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي شوق قائلة: "ما أتمنى إني أنا أكون زيك مفلطحة وكرشي على قدام مترين أتوقع ما حدا يقدر يصور عليها من قدام لازم ييجي يمين أو شمال، لأن الوزن راح يمنع، هل المطلوب إني أكون مفلطحة زيك؟ وما أقدر أقيس وزني بأي ميزان لأنه راح ينكسر". 

غضب الجمهور من تنمر تالا صفوان

أغضبت كلمات تالا صفوان الجمهور ودفعتهم للرد عليها في التعليقات ومن بين تعليقاتهم: "أنتي أول شيء ضبطي وضع عدساتك يا شيليهم أو البسيهم الاثنين إما تلبسينها بعين وحده لا كذا ختمتي كل مراحل الهلاقه والملحجه". "البخي بس أنت لا راح تدفعين فلوس محامي وعارفة ان قضيتك خسرانة دوري محتوى ثاني بس". "شافت شوق ماسكة ترند واستغلت وقلك بترفع قضيه ويجونك ناس لا حرام وتقول لخاطركم تنازلت وهي بالأصل ما رفعت بس عشان المشاهدات". "بس ي تالا انا ما أشوف عليك الحزن والضيقة واضح أنك مبسوطة ومتحمسه بالهوشه هذي حسافه انك حتى أبوك أخذتيه محتوى لك".

 شاهدوا الفيديو: 

ودافع آخرون عنها في تعليقات منها: "والله تصرف تالا طبيعي وأشوفه صح ولو كنتم مكانها بتسوون مثل ماسوت مافي أحد يرضى الناس تغلط على أهله وعليه بالنهاية شوق تمادت ولو أنها مريضة".  كما جاء في التعليقات: "تالا ما صدقت لقت سالفة بتحلبها لسنة قدام !!! الحلو ان شوق نفس المستوى والثقافة والضحالة مستنقع واحد براڤو". "تاله ما لها دخل في الناس محتوى حسابها عنهم كل م سوى أحد شي جابه وخلت الناس يشوفون القرف ياليت يقفلون حسابتهم الثنتين".

 وتفاعل متابعون في تعليقات أخرى من بينها: "اذا تالا بدأت في مهاجمتها تستاهل إلى تتلقاه كل واحد ينشغل بنفسه ودي المرأة باين أنها مجنونة حقيقي محد يعتب عليها مفروض يعالجوها مصحة عقلية أو نفسية بدل المهاجمات الي تزيد العناد". "رافعة قضية ع وحدة متكلمة عن زقها وقايله لازم أحد يؤديها مصحة عقلية وتتعالج وأنها مريضة!! ليس ع المجنون حرج تالا لقيت ضحية لمحتوى شهر قدام وترند وطالعة مسويه مسكينة مهما كان شوق غلطانة الكل عارف وضعها وهي تنزل بحسابها مو بصالة تالا أدخلها فيها انا ما أبرر لشوق بس تالا اللي غلطت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار