أزياء بسيطة ومريحة نسقيها بسهولة للحصول على إطلالات صيفية مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مايو 2020
أزياء بسيطة ومريحة نسقيها بسهولة للحصول على إطلالات صيفية مختلفة
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

لا يوجد حتى الآن إجابة مباشرة عن الوقت الذي ستتمكنين فيه من قص شعرك أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو في النهاية استضافة حفل عشاء مع أصدقائك ولكن، لا يزال بإمكانك التطلع إلى الطقس الدافئ وأشعة الشمس القادمة هذا الشهر وستتمكنين من فتح النوافذ الخاصة بكِ والجلوس على الفناء مرتدية ملابس صيفية مريحة للأشهر القادمة.

نعلم أن بعض النساء يتضمن جدول أعمالهن لأشهر الصيف مكالمات الفيديو وتدريبات افتراضية وصفات للطعام مع الحجر الصحي الخاصة بهن ولكن الآن بعد أن قمتي بإنشاء روتين مريح لكِ، قومي بتغيير الأشياء عندما يتعلق الأمر بالملابس لهذا الوقت.

أثناء العمل في المنزل، فكري في الابتعاد قليلاً عن ملابسك الرياضية أو أزياء المنزل اليومية واختاري السراويل المضلعة المريحة بدلاً من ذلك أو إذا كنتِ تبحثين عن الراحة والأناقة، فقومي بارتداء فستانك الصيفي المميز. 

لمساعدتك في العثور على الزي المثالي لأشهر الصيف بغض النظر عن مكانك الأن، مرري الصور أعلاة لتشاهدي أزياء صيفية مريحة، تذكري أن تبقي إيجابية وتحافظي على متعة ارتداء الملابس.

يمكنك تجربة العديد من الإطلالات الصيفية المميزة، على سبيل المثال ارتدي فستان من خامة الساتان بألوان منعشة أو تنورة قصيرة مع توب صيفي. 

جربي بعض التصميمات المختلفة مثل الكارديجان بأكمام قصيرة أو تصميم الوشاح وتنسيقه بشكل مختلف بدلاً من التوب التقليدي. 

لماذا لا تجربين إطلالة رياضية أنيقة كاملة؟ أو كاجول لكن بألوان صيفية أو مزج النقشات والألوان المختلفة معاً، أما في الأيام الحارة، جربي الشورتات أو التنانير القصيرة مع تيشرت أبيض صيفي. 

أزياء الكورشيه أو التريكو لا مثيل لها في الصيف، جربيها من خلال فستان أو توب مع بنطال جينز وبعض الاكسسوارات المختلفة.

هناك العديد من الإطلالات التي يمكن تنسيقها ولديك خيارات لا حصر لها من الأزياء الصيفية المختلفة والتي تبدو أنيقة ومريحة، مرري الصور أعلاه لتشاهديها.