أزياء مستوحاة من الملابس الداخلية تتصدر صيحات عروض أزياء 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
أزياء مستوحاة من الملابس الداخلية تتصدر صيحات عروض أزياء 2023
مقالات ذات صلة
صيحة الكنزات الشتوية من عروض أزياء 2023
أزياء Giambattista Valli مستوحاة من الملابس الداخلية
أبرز ملابس الأمومة التي ظهرت في عروض أزياء 2023

تحتل بلوزات وحمالات الصدر الرقيقة والفساتين الساتان والملابس الداخلية المصنوعة من الدانتيل والملابس الداخلية ذات الطبقات المرئية مركز الصدارة بفضل الملابس الشفافة الكثيرة التي ظهرت في عروض الأزياء.

كانت الأزياء المستوحاة من الملابس الداخلية أو ملابس النوم  واحدة من الصيحات الرئيسية لهذا الموسم من Prada و Cynthia Rowley و Tom Ford و Tory Burch و Versace وغيرهم من دور الأزياء الفاخرة التي قدمت هذا النوع من الملابس لعام 2023.

مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2023

  • في عرضها الأول في باريس، عرضت فيكتوريا بيكهام بعضاً من أفضل الإطلالات المستوحاة من الملابس الداخلية لهذا الموسم، قدمت مجموعة الربيع ميزة أكثر جاذبية للعلامة التجارية، مع الكثير من تأثيرات الملابس الداخلية والدانتيل واللاتكس ولمسات جديدة على صيحات الموسم الهامشية، مع مزيج ألوان بيكهام المألوف للعلامة التجارية والذي يتميز باللون البني الفاتح والخردل والوردي والنيكل والأحمر والأسود وأبيض. 
  • كان هناك الكثير من الساتان  والفساتين القصيرة ذات الكشكشة الملفوفة والمقطعة لتكشف عن الجوارب المزركشة بشعارات VB. 

عرض أزياء توم فورة لربيع وصيف 2023

  • توم فورد، المعروف بحساسيته البسيطة منذ التسعينات، فعل ذلك بالضبط، لكن بالنسبة للمستهلكين من الجيل الحالي، "قدمت فورد ملابس بطريقة تجارية، مما يشير إلى الانسيابية اليوم من خلال السترات الجلدية السوداء الوفيرة وحمالات الصدر ذات الشكل المثلث ، وشعار توم فورد لشعار توم فورد للجميع. 
  • كانت التنانير السوداء المصنوعة من الجلد والدانتيل والفساتين ذات المظهر اللانجري مثيرة وكذلك كانت فساتين الجسم السوداء الشبكية مغطاة لإخفائها وتكشف عنها.

مجموعة أنطونيو ماراس لربيع وصيف 2023

  • في بعض الأحيان ، يشير تحرك المصمم نحو خطط جمالية معينة لتوسيع الفئة وكان هذا هو الحال بالنسبة لأنطونيو ماراس. 
  • قدم المصمم مجموعة كبيرة من حمالات الصدر المزيّنة والمكسوة بالرباط التي يتم ارتداؤها على القمصان والمنسقة مع التنانير القصيرة أو التي تصل إلى الذروة من أسفل السترات الواقية بالإضافة إلى البلوزات المحبوكة والبلوزات الأساسية والجوارب الزهرية لم تكن من قبيل الصدفة ولكنها غمزة في عالم الملابس الداخلية لشريك العمل الجديد.
  •  ومع ذلك، أوضح ماراس أنه حتى لو وجد رفيقاً لمشاركة رحلته الخاصة ، فإنه لا يزال يحتفظ بلمسة إبداعية محكمة.

الأزياء المستوحاة من الملابس الداخلية في مجموعات عروض ربيع وصيف 2023

كانت إطلالة فيرساتشي على العروس وفستاتين دار أزياء ديون لي الأنيقة المكسوة بالدانتيل وأزياء المصمم أندرياس كرونتالر التي قدمها لدار فيفيان ويستوود من القرون الوسطى، أمثلة رائعة على ديناميكية وعمق اتجاه الموضة للملابس الداخلية لربيع 2023.