أزياء ميغان ماركل التي منحتها المظهر الأنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
أزياء ميغان ماركل التي منحتها المظهر الأنيق

دائماً ما تخطف أنظارنا ميغان ماركل بإطلالتها الأنيقة الراقية، وإحتفالاً بعيد ميلادها الأربعين قررنا أن نشاركك بعض الأسرار التي تجعل إطلالتها راقية. حيث يمكنك تحصلين على مظهر أنيق ينافس إطلالات المشاهير. فتعرفي على أبرز القطع التي تجعل إطلالات ميغان ماركل رائعة وتخطف الأنظار.

التنورة بالقصة المستقيمة اختيارك لمظهر أنيق

كانت التنورة بالقصة المستقيمة الـ Pencil skirt هي القطع المفضلة لدى ميغان ماركل، خاصة وأنها اهتمت بارتدائها وتنسيقها بعدة طرق للحصول على إطلالة أنيقة مناسبة للأزياء الرسمية التي تعتمدها باستمرار. ويمكنك أنتِ أيضاً اعتماد هذه الطرق لإطلالة راقية تشبه المشاهير.

حيث يمكنك تقليد إطلالات ميغان ماركل وذلك بارتداء التنورة بالقصة المستقيمة بتصميمها البسيط أو من الجلد مع بلوزة من نفس اللون لضمان الحصول على إطلالة بلون موحد الأمر التي سوف تعكس أناقة لا مثيل لها. كما يمكنك اختيارها مع توب أو قميص أبيض لمظهر راقي. ولا تنسي اختيارها مع الحذاء النود لمظهر راقي مثل ميغان ماركل.

البليزر مع الملابس على طريقة ميغان ماركل

يعد البليزر واحد من القطع التي يمكن أن تعكس مظهر رسمي أنيق لإطلالتك، لهذا اختارت ميغان ماركل. حيث قامت بتنسيقه بعدة طرق من أجل إلهام كل فتاة الحصول على مظهر راقي بالبليزر. وذلك سواء بإضافته للفساتين الميدي بتصميم أنيق، ولضمان مظهر رائع مثلها احرصي على أن يكون إما بلون محايد أو بدرجة تتماشى مع لون الفستان.

أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري جذاب اختاري البليزر الأبيض مع البنطلون الجينز الضيق على طريقة ميغان ماركل. يمكنك أيضاً اختيار البليزر الكلاسيكي العاجي مع البنطون كلاسيكي باللون الأسود بشكل راقي بحيث يعكس أناقتك في إطلالات بعد الظهيرة.

أضيفي القميص الكلاسيكي على طريقة ميغان ماركل

إن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة دون أن تكون رسمية بشكل مبالغ يمكن أن تختاري القميص الكلاسيكي المخطط مع بنطلون أبيض واسع لمظهر راقي. وأيضاً يمكنك أن تعتمدي القميص الأبيض مع البنطلون الأسود الكلاسيكي أو مع التنانير بالقصة المستقيمة أو الـ A Line.

إن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة اختاري القميص الطويل الفستان واختاريه مع الحذاء ذو الكعب العالي. فبرغم أنها إطلالة عملية بسيطة إلا أنها بدت بشكل أنيق وذلك بسبب تنسيقها مع الأحذية الكلاسيكية الراقية.

تنسيق التنورة الـ A Line مثل ميغان ماركل

لم تكن التنورة بالقصة المستقيمة هي القطع الوحيدة التي اختارتها ميغان ماركل، بل اختارت أيضاً التنورة البليسيه بتصميمها الراقي بشكل أكثر من رائع والتي جاءت متناسقة مع القميص الأبيض. حيث يمكن أن تختاري هذا الموديل بمختلف الأوقات وستكون إطلالتك رائعة ولكن احرصي على تنسيقها مع توب أو قميص بتصميم مميز لضمان إطلالة موفقة مثل ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركل التنورة الميدي بقصة الـ A Line بأقمشة الستان والكريب التي جاءت مناسبة لمختلف إطلالاتها الرسمية بعد الظهيرة. حيث قامت باختيارها مع التوب من نفس لون التنورة لإطلالة موحدة اللون التي تضمن أن تضيف لها الإطلالة الأنيقة التي ترغب في الحصول عليها.

البليزر والمعطف الفستان لمظهر أنيق مثل ميغان ماركل

كانت البليزر والمعطف الفستان من أفضل الإطلالات الكلاسيكية التي اختارتها ميغان ماركل كثيراً سواء بإطلالتها الصباحية أو المسائية. حيث يمكنك تنسيق مع الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي للحصول على مظهر أكثر من رائع.

احرصي على اختيار موديل البليزر الفستان بالموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك في السهرات والمناسبات التي سوف تجعلك إطلالة راقية بطريقة بسيطة وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار