أشياء لا تفعها الزوجة أمام زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
أشياء لا تفعها الزوجة أمام زوجها
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

هناك بعض الأشياء التي لا تفعلها الزوجة الصالحة لزوجها في الأماكن العامة. قد تعبر عن بعض هذه التصرفات على انفراد، لكنها تقيد أفعالها علنًا من أجل تكريم زوجها، فإذا أردت تكوين علاقة صحية مع زوجك عليك أن تحترميه في الأماكن العامة، فلابد أن تكرم الزوجة زوجها علنًا حتى هو كمان يمكن أن يكرمها علنًا، ولكن حتى لو لم يكرم الزوج زوجته ، فهذه لا تزال خمسة أفعال غير مقبولة. بغض النظر عما يفعله ، لا تفعل له هذه الأشياء أبدًا، لا يجب التقليل من شخصيته الزوج أمام أحد.

5 أشياء لا تفعلها أبدًا مع زوجك في الأماكن العامة

  • السخرية منه في الأماكن العامة : إن السخرية من رجولة الرجل أو التقليل من شأنها أو التشكيك فيها هي مهاجمة قلب هويته. لا ينبغي أن يحدث ذلك أبدًا ، ولكن بشكل خاص في الأماكن العامة. على الرغم من أنه قد يكون من المقبول المزاح على انفراد بشأن رجولة زوجك (فقط إذا كانت محبة للمرح حقًا وهو على ما يرام معها) ، إلا أن هذا ليس مناسبًا أبدًا في الأماكن العامة.

  • كوني له أمًا لقد تزوجت رجلاً ، عامله كرجل. بينما يجب على الزوجين أن يخدم أحدهما الآخر ، لا يجب أن تكون أمًا لزوجك. تطبيقان بسيطان: أولاً ، لا تتحدث معه بالطريقة التي تتحدث بها مع طفل. لاحظ لهجتك. فكر في كلامك. حدد ما إذا كان لديك حق التحدث عن هذه المشكلة أم لا. ثانيًا ، لا تتخذوا له الخيارات التي من حقه أن يختارها. من العدل التأثير على قراراته (في المقام الأول إذا طلب منك نفوذه) ، لكن احترم قدرته على اتخاذ قراراته بنفسه. على سبيل المثال ، يمكنك تذكيره بما قاله طبيبه بخصوص نظامه الغذائي ، لكن لا يمكنك إملاء ما يأكله.

  • احترام الزوج في الخارج :يجب أن تكون هناك خلافات ورأيك يجب أن يكون معروفًا ، لكن لا يجب أن يتم نقله بطريقة متعالية خاصة في الأماكن العامة. عندما توبيخ الزوجات أزواجهن في الأماكن العامة ، فإن ذلك يخلق توتراً عميقاً - فالرجال ممزقون بين تكريم زوجاتهم وحماية سمعتهم. إنه وضع غير مكسب. إذا كرموا زوجاتهم ، يرى الآخرون أنهن ضعيفات. إذا دافعوا عن أنفسهم ، يُنظر إليهم على أنهم أنانيون. يجب على الزوجين إظهار أقصى درجات الاحترام لبعضهما البعض في الأماكن العامة.

  • مساحة خاصة له : يجب أن يكون الزوجان أفضل أصدقاء. يجب أن يلتفتوا إلى بعضهم البعض أولاً وأن يستمتعوا بقضاء الوقت مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، في الأماكن العامة ، لا يتعين عليهم قضاء كل ثانية معًا. لا بأس في التحدث مع الرجال أثناء حديثها مع بعض النساء. يمكن للزوجين الاستمتاع بحدث معًا دون الحاجة إلى قضاء الوقت معًا. إذا لم تستطع أن تكون منفصلاً ، فمن المحتمل أنك لست جيدًا معًا.

  • الخيانة : فكرتنا الأولى في الخيانة وهذا أمر خطير ، ولكن هناك شكل خفي من الخيانة تتجاهله العديد من النساء. عندما تهمس في انتقاد زوجك لصديقتك ، فهذه خيانة لزوجك. لا بأس أن يعرف أصدقاؤك أنك لا تتفق مع زوجتك. ليس من المقبول التشهير بشخصيته أو إظهار الازدراء لأصدقائك لمجرد أنك لا توافق. إهانة شرفه أمام الآخرين ، حتى لو لم يكن يعلم بذلك ، هو خيانة لنذورك. ولاءك لشريك حياتك قبل أصدقائك. يجب أن تثبت لهم (وله) أنك تهتم بسمعته أمام الآخرين.