فتاة أحلام جيل التسعينيات التي ترفض الزواج: محطات في حياة نرمين الفقي

داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

أصالة تثير حيرة جمهورها بصورتها مع هذا الشخص ومتابعون: زوجك!

  • الثلاثاء، 21 أبريل 2020 الثلاثاء، 21 أبريل 2020
أصالة تثير حيرة جمهورها بصورتها مع هذا الشخص ومتابعون: زوجك!

أثارت الفنانة أصالة حيرة جمهورها بنشرها صورة مع أخيها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، حيث ظن البعض أنه زوجها وليس أخيها.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "أدام الله علينا الثقة لننعم بالأمان".


أصالة تثير حيرة جمهورها بصورتها مع هذا الشخص ومتابعون: زوجك!

شقيق أصالة نصري

أنس نصري، شقيق أصالة نصري ومدير أعمالها، وعادة ما يبهر جمهورها بتصرفات غير متوقعة منه، وكان آخرها عندما ظهر على إحدى الشاشات وهو يمسح جبينها من العرق خلال تصويرها للقاء تليفزيوني.

وكان لأصالة شقيق آخر هو أيهم نصري، إلا أن الموت فرقهما، حيث توفي أيهم في عام 2014.

زواج أصالة نصري

 

لم يكن زواج أصالة نصري من طارق العريان مجرد  قصة من قصص زواج المشاهير التقليدية، وإنما كانت من قصص الحب الملهم، وكانت تعبر أصالة دائماً عن حبها للعريان بشغف في أي لقاء تظهر فيه.

وفي عام 2006 تزوجت أصالة من طارق العريان، وهي من تقدمت إليه وطلبت الزواج، ليتزوجها بالفعل، وأثمر زواجهما عن طفلين هما آدم وعلي.

طلاق أصالة نصري وطارق العريان

بعد قصة حب استمرت لـ14 عام، فاجأت أصالة وطارق العريان الجمهور بإعلان انفصالهما، والذي كان صدمة لجمهورهم ومتابعيهم، وأعلنت أصالة انفصالها عن العريان رسمياً بصورة نشرتها على موقع إنستقرام ودونت عليها: "صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

 وتعرض العريان لكثير من الانتقادات، بعد الانفصال، خاصة بعد نشره لصورة له في الجيم بعد الانفصال ودون عليها تعليق بأن حياته الآن أصبحت أفضل، وهو ما وضعه في مأزق شديد مع الجمهور الذي دافع عن أصالة وطالبه بالاعتذار.

 وبعد الهجوم الشديد على طارق العريان بسبب الصورة، حذف طليق أصالة تعليقه الذي دونه وترك صورته بدون تعليق.