شيرين عبد الوهاب تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب بدت فيها بشكل مختلف تماماً حيث بدت أكثر شباباً وحيوية وهو ما أثار حيرة الجمهور.

شيرين عبد الوهاب بملامح مختلفة

وأثارت صورة شيرين عبد الوهاب تساؤلات المتابعين حول التغييرات الجذرية التي طرأت على شكلها وإمكانية ان تكن قد خضعت للتجميل خلال الفترة الماضية خاصة أنها مختفية منذ فترة طويلة.

وشكك البعض في صورة شيرين عبد الوهاب معتبرين أنها خضعت للتعديل بخاصية الفوتوشوب وهو ما سبب التغييرات الكبيرة في ملامحها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة وقد خسرت الكثير من الوزن، الأمر الذي انعكس إيجاباً على ملامحها، والتي بدت أكثر براءة وأشد هدوءاً.

شيرين عبد الوهاب تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها

وجاءت صورة شيرين عبد الوهاب بعد أيام من الأزمة التي سببها تقليدها في الموسم الثالث من برنامج ستوديو 23 وتهديد القائمين على العمل بالقضاء من قبل مدير أعمالها إيهاب صالح.

وغرد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "اللي يقولوا رأي شخصي، عيب جداً من قناة محترمة زي MBC أن يطلع حاجة زي كدة على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين وده تنمر وقلة أدب".

وتوعد باقتضاء حق شيرين من القائمين على القناة بالقانون، قائلاً:" إما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراءات اللازمة على طول".

شيرين تظهر في بروفات حفلها

وفي الوقت نفسه، شارك إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب صورة لها عبر تويتر من البروفات التحضيرية لحفلها المقرر عقده في الكويت.

وعلق على الصورة قائلاً: "صورة من آخر بروفة في القاهرة لحفل شيرين الأسبوع الجاي في دبي إن شاء الله يوم ٢٨.. نشوفكم هناك على خير".

وظهرت شيرين فاقدة الكثير من وزنها، في استديو أثناء أداء بروفة على الأغاني التي ستغنيها في حفلها، المقرر إقامته في 28 أبريل الجاري بدبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار