لحظات رومانسية بين معتصم النهار ولين برنجكجي تثير حيرة الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
لحظات رومانسية بين معتصم النهار ولين برنجكجي تثير حيرة الجمهور

تسبب مقطع فيديو رومانسي يجمع بين الفنان السوري معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي في حيرة الجمهور، حول إذا كانا قد عادا لبعضهما البعض بعد انفصالهما رسمياً العام الماضي أم لا.

معتصم النهار وطليقته يثيران حيرة الجمهور

وفي التفاصيل، نشرت لين برنجكي مقطع فيديو رومانسياً مع معتصم النهار وهما يقبلان بعضهما ويختمان الفيديو بإشارة قلب وهو ما أثار تساؤلات حول عودة الثنائي.

ولم يعلق الثنائي على جدل عودتهما خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يظهران فيها معاً ويثيران نفس التساؤلات، فمن قبل ظهرت لين برنجكجي وهي تزين شجرة عيد الميلاد قبل حلول العام الحالي بصحبة معتصم النهار.

واعتبر جمهور الفنان أن هذا الفيديو هو إشارة إلى عودة المياه مرة أخرى بين معتصم النهار ولين برنجكجي، إلا أن الأمر لم يكن كذلك.

وكان معتصم النهار أكد من قبل على استمرار علاقة الصداقة والاحترام بينه وبين زوجته رغم الانفصال، موضحاً أنه قرر الانتقال للعيش بجوار طليقته من أجل ابنته ساندر، قائلاً: "أحياناً بدك تلاقي الحلول لتلاقي 40% من الأمان اللي كنت عايشتيه".

وأشار إلى أنه يبذل جهداً أكبر لعدم شعور ابنته بفقدان شيء، مؤكداً على ضرورة بقائها مع والدتها: "أنا اليوم وبكرا وبعد مية سنة الأطفال دايماً مع الأم، لأنه هي المكان الصحيح، اضطررت أن أبذل جهداً فوق طاقتي من كل النواحي، لحتى ساندرا ما تحس أنها خسرت كتير، وحاولت قلّل من الخسارة بالعيش في منزل قريب من منزل لين، وتكون قريبة منا، مع أنها مدركة للانفصال".

وتابع: "اليوم أنا وأمها منفصلين ولكننا أصدقاء، وهي الرسالة الأفضل أننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من أننا نكون في بيت واحد ونوصّل شكل خاطئ لها عن العائلة".

انفصال معتصم النهار ولين برنجكي

يذكر أن معتصم النهار صدم الجمهور بالحديث عن سبب انفصاله، موضحاً أنه كان رافضاً لفكرة الطلاق بشكل كامل إلا أن الخيانة كانت سبباً من أسباب انفصاله عن زوجته.

واعترف معتصم النهار بالخيانة قائلاً:" الأنثى بتحب يكون الشريك خاص فيها.. ما بدي قول كان فيه الكثير من العلاقات لحتى ما أنفهم بشكل غلط.. كان موجود الكتير بحياتي من نساء ورجال.. هذه العلاقات عملت عند لين نوع من عدم الأمان".

وحول سبب رفضه للطلاق بعد زواج استمر 7 سنوات، برر الأمر قائلاً: "لدي حُبّ للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار