فجر السعيد تهاجم جمهور أصالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
فجر السعيد تهاجم جمهور أصالة

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد جمهور أصالة من خلال نشر تغريدات كثيرة على تويتر.

وبينت السعيد استهزاءها من جمهور أصالة ووصفته بطريقة ساخرة بأنه يحمل نفس ذكائها وكتبت "جمهور أصالة شغال علي يالعجوز... دشيت أشوف عمر أصالة لقيتها أصغر مني بسنة ونص سبحان الله الجمهور يشبه نجمه نفس الذكاء" وبهذا وصفت السعيد الجمهور بطريقة ساخرة لأنه يحمل نفس ذكاء أصالة محاولة إثارتها والسخرية منها، وأضافت أن جمهورها يكتبون التغريدة ويمسحونها ووصفت أصالة بالعجوز المخرفة التي تسعى وراء جماهيرها.

 وردت أصالة: "في فرق بين العجوز والعجوز المخرفة اللي بس تهاوش على ادنات الدون وتدور المشاكل عاد شوفي أنت أي وحده فيهم " وأشارت أصالة أن السعيد تبحث عن المشاكل بتغريداتها المنشورة.

فجر السعيد تهاجم جمهور أصالة

ولم تتوقف السعيد عن نشر التغريدات التي تتحدث فيها عن أن جمهور أصالة يتوجه إليها بالإساءة ولا يحترمها وتقول: "جمهورج ليش قليل الأدب ومش محترم وبيشتم وبيحكي على كل مواليد 1968 اللي حضرتك منها إنهم عجايز".

وأضافت فجر السعيد من خلال تغريداتها أنها لا تريد أن تتحدث حول هذا معهم وإنما تريد التحدث مع أصالة وتطلب منها المواجهة وتقول لها "خليك شجاعة بدون رموز… ردي علي بالاسم" ووصفتها بالجبانة في حال عدم الرد.

خلافات فجر السعيد وأصالة

صرحت الإعلامية فجر السعيد فيما سبق بوجود خلافات شخصية مع أصالة واتهمتها بنشر خبر وفاتها في فترة مرضها وقالت: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتف بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب"، مضيفة أنها لن تغفر لأصالة طيلة حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة.

وجاء رد أصالة بطريقة غير مباشر من خلال منشور شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي ورغم أنها لم تذكر أسماء إلا أن فجراً اعتبرت التعليق موجهاً لها وقالت: "اللي على رأسه بطحه وزعل مفكر ما شملته بأغنيتي شكراً بصحح له وشكراً حتى للي مابيعض لو ماعويتوا ما كنت أنا كل هالسنين موجودة"، وقامت بمشاركة منشور لـعادل علي بن علي كتب فيه: "عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلباً في انتظارك !" وعلقت عليه: "بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا" ووصفت كل من يحاول عرقلة نجاحها بالكلب الذي لن يضرها مهما حاول التشويه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار