أعود قريباً: الإعلامية ريم بوقمرة تستأصل ورماً من الحنجرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
أعود قريباً: الإعلامية ريم بوقمرة تستأصل ورماً من الحنجرة
مقالات ذات صلة
مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في ثانية واحدة
أمير كرارة يسامح مها أحمد: أختي وحبيبتي ومش زعلان
أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة

عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كشفت الإعلامية التونسية، ريم بوقمرة، استئصالها ورماً حميداً من حنجرتها، مشيرة إلى عودتها قريباً للعمل من جديد.

ورم حميد في حنجرة ريم بوقمرة

وأوضحت ريم، أنها شعرت بألم في حنجرتها أثر على صوتها، قبل اكتشاف أن سببه ورم حميد، مشيرة إلى إجرائها عملية جراحية لاستئصاله، أمس الثلاثاء.

وتفصيلياً قالت: "ويوماً ما نستيقظ على وجع في الحنجرة أكثر حدة من قبل، اعتقدته التهابات، أخذت ما تيسر من المشروبات وما اعتقدت أنه يساعدني على تجاوز الألم، زاد الألم وساء الصوت في الحياة وعلى الشاشة، راجعت الطبيب، أخذت المزيد من الدواء ولا شيء تحسن، وبعد كشف بالمنظار اتضح أنه ورم حميد بالحنجرة، كلمة حميد لم أسمعها في الأول، كلمة "ورم" بشعة، غطت على أي تعبير للتوضيح أو التفسير أو المواساة".

وأضافت في منشورها الذي كتبته أمس: "اليوم الحمد لله أجريت العملية الجراحية، تم استئصال الكويرة الصغيرة، وبعدها صمت لأسبوع ثم تدريجياً عودة للعمل في أقرب وقت بإذن الله، شكراً لكل من سأل".

ريم بوقمرة

هي مذيعة أخبار تونسية من مواليد سوسة، درست القانون والعلوم السياسية في جامعة تونس المنار، وبدأت مشوارها العملي في قناة 21 التونسية، وبعدها انتقلت إلى قناة حنبغل وتليفزيون قطر، أما الآن فهي إحدى المذيعات في قناة العربية.

وتقيم الإعلامية التونسية مع زوجها زياد الشتيوي في العاصمة الفرنسية باريس.

في ليالينا، تابع معنا آخر أخبار الموضة، وحكايات المشاهير، وكل ما يخص الأسرة والمجتمع.