إغماءات وإصابات للنجوم في مسلسل "طايع"..تعرفوا على السبب !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018
إغماءات وإصابات للنجوم في مسلسل "طايع"..تعرفوا على السبب !
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
صور أخطاء ومشاهد خادشة بالجملة في الأيام الأولى من مسلسلات رمضان
أرقام خيالية لأجور النجوم في رمضان 2017 هذه الفنانة هي الأعلى

حالة من التعب والارهاق والإغماءات أصابت نجوم وصناع مسلسل "طايع" بعد الأرتفاع الكبير في درجات الحرارة أثناء قيام فريق عمل المسلسل التصوير في صحراء القاهرة نظراً لطبيعة أحداث العمل .

شاهدي أيضاً: 9 نجوم شباب خطفوا الأضواء وأبهروا الجمهور في رمضان..تعرفوا عليهم !

وأعلن المخرج عمرو سلامة عن معاناة فريق عمل مسلسله بسبب استمرار التصوير في هذة الأجواء الصعبة، وكتب عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك": تصوير نهار خارجي في درجة حرارة أربعة وأربعين وبتوصل في الصحراء لخمسين، بدون نقطة ظل، مع طاقم عمل يقع منه الناس بسبب الإغماءات، تصعب عليك نفسك ويصعب عليك اكثر الناس اللي حوليك، اللي شايل لمبة واللي شايل كاميرا واللي المفروض في الظروف دي بيمثل، كله سعيا للحاق بمواعيد التسليم" .‬

إغماءات وإصابات للنجوم في مسلسل "طايع"..تعرفوا على السبب !

وكان قد أثار مسلسل "طايع" إعجاب وحصل على إشادة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نجح في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة على "يوتيوب" .

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الصعيدي "طايع" الطالب في كلية الطب، والذي يتورط في قضية ثأر وفقاً لعادات وتقاليد الصعيد، لكنه يقع في عدد من المشاكل والأزمات طوال الأحداث .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من  صبا مبارك، وهند عبد الحليم، وسلوى محمد علي، وسهير المرشدي، وهو تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة .