أغنية مميزة للاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام تختصر أجمل أعماله في 3 دقائق

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
أغنية مميزة لعادل إمام في عيد ميلاده تختصر أجمل أعماله في 3 دقائق
مقالات ذات صلة
سر خلاف محمود ياسين مع عادل إمام: ولماذا عاتبت شهيرة الزعيم؟
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
حفيدة عادل إمام تقلد جدها بأداء مقطع من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد النجم عادل إمام بطريقة مميزة للغاية، من خلال طرح أغنية تستعرض أجمل أعماله الفنية على مدار مشواره الفني.


عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده

تزامناً مع احتفال عادل إمام بعيد ميلاده الـ80، تم طرح الشركة المتحدة أغنية مبهجة بهذه المناسبة تستعرض أعمال النجم الكوميدي في حوالي 3 دقائق.

وغرد الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عبر حسابه على تويتر قائلاً: "عادل إمام الأول، اهداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فكرة يسري الفخراني...غناء ارشميدس محمد الكيلاني...كلمات أيمن بهجت قمر...ألحان محمد العسيلي...توزيع هاني ربيع".

تفاعل الجمهور مع أغنية عيد ميلاد عادل إمام متمنين له الصحة والعافية، ومؤكدين على أن كلمات الأغنية مبهجة ومليئة بالسعادة تناسب نجم كبير أسعد محبيه طوال مشواره الفني.

رامي عادل إمام يعايد والده في عيد ميلاده الـ 80

أولاد عادل إمام يحتفلون بعيد ميلاده

وحرص ابنا عادل إمام على معايدة والدهما بطريقة مميزة عبر حساباتهما، فكتب ابنه الأكبر رامي إمام عبر تويتر: "17 مايو 1940 تاريخ ميلاد أبويا... عادل امام .. ابو رامي و سارة و محمد ... و جد عادل و عز الدين و امينة و هالة و كاميليا و رقية و خديجة ( بالترتيب العمري) النهاردة يتم ٨٠ سنة .. منهم ٦٠ سنة كفاح و تعب و عناد".

محمد إمام يعايد والده في عيد ميلاده
أما الفنان محمد إمام فنشر أغنية عيد ميلاد والده عبر حسابه على تويتر وعلق قائلاً: "عيد ميلاد الزعيم" مع وضع "إيموجي" قلب حب.

عادل إمام مسلسل فلانتينو

يذكر أن عادل إمام يعرض له حالياً في رمضان 2020 مسلسل فلانتينو، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم الفنانة دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي المرغني ووفاء صادم ورانيا محمود ياسين وغيرهم، العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.