أفراح مشاهير تصدرت 2019 بفخامتها أحدهم احتفل بزفاف ابنه 3 أيام متتالية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
أفراح مشاهير تصدرت 2019 بفخامتها أحدهم احتفل بزفاف ابنه 3 أيام متتالية
مقالات ذات صلة
ساعة زوج درة حديث الجمهور بسبب سعرها الباهظ
زوجة هاني سعد الأولى عقب زواجه من الفنانة درة: احنا مطلقناش
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

خطفت عدد من أفراح المشاهير في 2019 الأنظار بقوة، نظراً لفخامتها اللافتة سواء من حيث ديكور القاعة الحفل أو فستان العروس.


من أفراح المشاهير 2019 التي تسلطت عليها الأضواء بكثافة، كان زفاف الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي الذي تم أقامته في أحد الفنادق الكبرى، وشهد حضور كثيف من نجوم مصر.

تميزت أجواء حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي بالفخامة اللافتة، سواء من حيث ديكور القاعة أو إطلالتي العروس التي حرصت على الظهور بهما، فجاءت الإطلالة الأولى بفستان زفاف موديل سندريلا مطرز سحر العيون بأناقته، أما فستانها الثاني فكان ضيق حتى يناسب أجواء الرقص.


عندما نتحدث عن أفراح المشاهير الفخمة في 2019، لا يمكن ألا نذكر أفراح آل مكتوم، وذلك بعد أن شهد مركز دبي العالمي حفل استقبال الذي أقامه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة زفاف أبنائه الثلاثة.


ومن أفراح المشاهير التي تصدرت عام 2019 كان حفل زفاف النجمة التركية هازال كايا والمخرج علي أطاي، حيث احتفلا بعرسهما في فندق "فيرمونت كوازار" في إسطنبول، وشهد الحفل حضور كثيف من نجوم تركيا.

وارتدت النجمة التركية فستاناً أنيقاً من تصميم المصمم الشهير أوزغور ماسور، ليتحول موديل فستانها فيما بعد لصيحة موضة العرائس لهذا العام.

كما لا يمكن أن نتجاهل عرس ايلي صعب جونيور ابن المصمم العالمي ايلي صعب، الذي تم على ثلاثة أيام متتالية بحضور كثيف من نجوم الفن والمجتمع.

شاهدوا معنا أفخم أفراح المشاهير في 2019: