أفضل الأفكار لغرف نوم أطفال حديثة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
أفضل الأفكار لغرف نوم أطفال حديثة
مقالات ذات صلة
أفكار مميزة لغرف نوم للأطفال تنبض بالبهجة والحيوية
أفكار لغرفة نوم أكثر دفئاً في فصل الشتاء
أفكار ديكور غرف نوم أطفال غير مكلفة

عندما يتعلق الأمر بتصميم غرفة نوم الأطفال العصرية المثالية، فليس كل ما في الأمر هو الجدران المزخرفة وإطارات الأسرة الجديدة على الرغم من أنها يمكن أن تكون كذلك بالتأكيد، ولكن يعد اختيار اللون المحايد للجدران طريقة سهلة لإضفاء الطابع الشخصي على غرفة الأطفال.

ديكور غرف نوم للأطفال

إن تحقيق التوازن الصحيح بين المساحة مع الكثير من التخزين الذي يبدو رائعًا أيضًا ينطوي على اتباع نهج شامل للغرفة، حيث يأخذ في الاعتبار أيضًا كيف يمكن للغرفة أن تتطور بمرور الوقت، فـ ديكور غرفة الأطفال تتغير مع مرور السنوات فالأطفال يصبحون مراهقون قيما بعد.

اختاري قطع الأثاث وعناصر الديكور التي لن يعود تاريخها بمرور الوقت، أو إذا كنت تدمج قطعًا عصرية، فاحتفظي بها صغيرة وسهلة التغيير، تتميز غرفة الأطفال هذه المستوحاة من حرب النجوم بخلفية منقوشة يمكن أن تمر بسهولة كسماء الليل عند الانطباعات الأولى.  تضيف الوسائد والفن المستوحى من علم التنجيم لمسة مرحة.

إذا كنت تخططي للاستمتاع بملصقات الحائط وموضوع مملكة الحيوان، فقومي بتحريك المساحة للخلف بحيث لا يوجد سوى ميزة أو اثنتين من ميزات البطل الرئيسية، مثل خلفية بيان أو إطار سرير، وقومي ببناء بقية الغرفة من حولها .

أفكار غرف نوم الأطفال الحديثة

مستوحاة من كتاب الأطفال الأيقوني The Gruffalo ، تتميز غرفة نوم الطفل في هذا المنزل الإدواردي الذي تم تجديده والذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان بلوحة جدارية مفصلة لغروفالو نفسه. يقترن العمل الفني بسجادة وسجادة رمادية بسيطة، بالإضافة إلى إطار سرير خشبي.

تتخذ غرفة هذا الطفل منهجًا أكثر تقليصًا لموضوع المسافر. تضيف نماذج الطائرات الريفية على الحائط فوق السرير بالإضافة إلى النموذج الكبير لليخت الموجود على رف الكتب لمسة مرحة.

إطار سرير مظلل أبيض صارخ مقترن بفراش زهري نابض بالحياة مزخرف لإضافة لمسة رومانسية إلى غرفة نوم الأطفال في هذا المنزل العصري الواقع على شاطئ البحر . الوسادة المعلقة على الحائط هي حل أنيق لخزانة الملابس ، يحول خزانة ملابس بيرتي الصغيرة إلى ميزة بصرية.

لا يبدأ إنشاء غرفة أطفال مثالية وينتهي بسرير ، فهناك الكثير من الإمكانات لاستكشاف الخيارات في بقية الغرفة أيضًا، في غرفة الأطفال في هذا المنزل الأبيض بالكامل المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ، تم إنشاء مقعد نافذة مريح ليصبح ركن القراءة المثالي مع إضافة مساحة تخزين إضافية أيضًا.

عند إنشاء مساحة خاصة لأطفالك، فإن التشطيبات الناعمة الوافرة أمر لا بد منه وهذا هو السبب في أن السجادة في هذا المنزل المعاصر على شاطئ البحر هي أيضًا منطقة لعب مريحة.

التخزين هو الأساس عندما يتعلق الأمر بإنشاء غرفة أطفال عملية، سواء كانت أسفل السرير أو في خزانة الملابس أو مع الأرفف العائمة. تم إقران الرف العائم في غرفة الأطفال في هذا المنزل ذي الطراز البسيط بعمل فني ملون ومرآة لإنشاء نقوش صغيرة مرحة.

ورق حائط لغرف الأطفال حديثة

ورق الحائط اللافت للنظر هو طريقة سهلة لإضفاء انطباع دراماتيكي في غرفة الأطفال ، حيث يقدم على الفور عنصرًا جريئًا إلى الفضاء. في غرفة الأطفال هذه ، تتدلى مظلة خضراء غنية فوق السرير الأبيض لإضفاء لمسة حالمة.

يعد الحفاظ على لوحة ألوان متسقة في جميع أنحاء غرفة الطفل طريقة سهلة للإدلاء ببيان قوي. في هذا البنغل الملائم للعائلة في كاليفورنيا ، يكمل الكرسي ذو الذراعين الألوان الخضراء في الفراش وفي الأعمال الفنية على الحائط.

الرغبة في الاستمرار في دمج موضوع في غرفة نوم الطفل في منزل، تم تثبيت سلسلة من ألواح التزلج المخصصة فوق السرير لتحل محل رأس السرير.

سرير مزدوج لغرف نوم أطفال

في بناء المنزل الصغير الصديق للبيئة، تم إنشاء سرير مزدوج بطابقين مخصص لتحقيق أقصى استفادة من البصمة المدمجة والسقوف العالية لغرفة نوم هذا الطفل.

في حين أن غرفة هذا الطفل مضيئة على القطع المميزة، فإن طلاء الجدران وألواح السقف باللون الوردي يضيف أجواءً ناعمة ورومانسية إلى الفضاء، رأس سرير هو اللمسة النهائية المثالية.

في حين أن لوحة بيضاء بالكامل لغرفة الأطفال قد تبدو محفوفة بالمخاطر ، فإن هذا المنزل الذي تم تجديده في خليج بايرون يتميز باللون الأبيض الناصع في جميع أنحاء المنزل. في غرفة الصبي ، تم إنشاء نظام مرتفع مخصص بطابقين لاستيعاب غرف النوم وتوفير منطقة لعب إضافية.

يضيف إطار السرير المظلل على شكل منزل في غرفة الطفل هذا عنصرًا حالمًا ، خاصة عند إقرانه بسلسلة من الرايات. مزيج نابض بالحياة من الفراش المنقوش والملون هو اللمسة النهائية المثالية.

في غرفة الأطفال المكسوة بالخشب، كانت الأرفف العائمة المخصصة والتخزين الواسع أسفل قاعدة السرير هي المفتاح.

يوجد سرير بطابقين مع دولاب خلفي مع وسائد وأسرّة ملونة ومزخرفة للحصول على تباين مرح.

اللون المحايد لغرف نوم الأطفال

اللون المحايد يكمل الفراش الأبيض والأزرق بالإضافة إلى هيكل السرير الخشبي والسجادة المنسوجة والأرضيات الخرسانية.

إذا لم تكن على استعداد للالتزام باللون الدرامي للجدار أو القطع الفنية، أدج اللون مع الفراش والمنسوجات داخل المساحة للحصول على جمالية مرحة. في غرفة الأطفال في كوخ هذا المنجم الذي تم تجديده ، يحول مزيج نابض بالحياة من الأنماط والألوان على الفور اللوحة البيضاء للغرفة.