غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة

غرف تتميز بالأناقة في كل تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة

قد تحتارين عند اختياركِ غرف نوم أطفالك عندما تكون مساحتها ضيقة وصغيرة، إذا تكون خياراتك محصورة في زاوية معينة بسبب عدم وجود مساحة كافية، لكن في مثل هذه الحالات ستكون غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة الخيار الأفضل لكِ ولأطفالك لأنها ستفي بالغرض وستوفر لكِ الكثير من المساحة التي بإمكانكِ استغلالها في أمور أخرى.

شاهدي أيضاً: صور غرف نوم أطفال 2017 ستنال إعجابك

الموديلات الحديثة المتوافرة ستمنحك الفرصة في الحصول على غرفة نوم أطفال مرتبة وأنيقة بطريقة مبتكرة للغاية، إذ بإمكانك اعتماد أي موديل ترغبين به سواء كان الدور الأول عبارة عن كنبة والدور الثاني سرير، أو أن يكون الدور الأول سرير والدور الثاني سرير أيضاً مع وجود مساحة كافية بجانب الدورين لوضع المزيد من إكسسوارات الغرفة.

مهما كان الموديل الذي ستعتمدينه لاختيار غرف نوم دورين بكلّ تأكيد ستحصلين على مساحة إضافية في الغرفة، حتى إذا كنت تنوين شراء غرفة نوم دورين لطفل واحد بإمكانك ذلك خصوصاً إذا كانت الغرفة صغيرة جداً، حيث أنه بإمكانك وضع مكتب صغير أو أريكة أو طاولة في الدور الأول ويكون سرير النوم في الدور الثاني، وبهذه الطريقة تكوني قد وفرتِ الكثير من المساحة بطريقة جذّابة ستعجب أطفالك.

التناسقات اللونية التي بإمكانك اعتمادها عند اختيارك غرف نوم دورين لأطفالك غير محدودة مطلقاً سواء كانت خشبية أو حديدية، كل ما عليكِ فعله أن تختاري اللون الذي يعجبك ويعجب أطفالك، ولا تترددي في اختيار لون فراش مختلف لكل دور في حال كان كلّ طفل يفضل لون معين.

شاهدي الصور المرفقة بالألبوم لأجمل غرف نوم أطفال دورين وأكثرها رواجاً على الإطلاق، بالتأكيد ستعجبك واحدة منها على الأقل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار