أفضل العطور النسائية المناسبة لكل الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2024

لقد جذبت العطور النسائية المثيرة والجذابة والثابتة العديد من المشاهير في مختلف المجالات، حيث صنع الجميع روائحهم الخاصة والتي مازال الكثير يستخدمها إلى الآن من أجل احتفاظها بالرائحة المميزة الخاصة بها والفريدة، فهناك علامات التجارية قامت بصناعة عطور لا مثيل لها ولا منافس، فأي من العطور هو المفضل لديكِ وأي رائحة لا يمكنك العيش بدونها على الإطلاق.

أفضل العطور النسائية المثيرة

كالفن كلاين

لطالما ظلت كالفن كلاين هي العلامة التجارية الفاخرة وكانت تحكم قلوب المستهلكين منذ عقود. ومع ذلك، لديهم خط ملابس ناجح، لكن خط العطور الخاص بهم ليس أقل من الكمال. يفضل الرجال والنساء عطورهم الخاصة.

إن USP للعطور من CK هو أنه يحمل رائحة رومانسية وجذابة مع مكونات حلوة وفاكهية متوازنة. ينصح باستخدام عطورهم للاستخدام اليومي العادي والمناسبات الخاصة.

نوتيكا

بلا شك، نوتيكا هي إلى حد بعيد واحدة من أشهر ماركات العطور. تشتهر مجموعة عطوره برائحة ذكورية وجذابة حقاً. إن تضمين مزيج مختلف من الأوراق الخضراء والتفاح ولوتس الماء وخشب الأرز والمسك والعنبر والطحالب، يجعل مجموعة العطور من Nautical خياراً ممتازاً للملابس اليومية العادية والأزياء غير الرسمية.

جياني فيرساتشي

Versace هي علامة تجارية أخرى للعطور تهيمن على صناعة الأزياء. إنهم يتمتعون بالفعل بسمعة طيبة في صناعة الأزياء، علاوة على ذلك ، ساعدتهم مجموعة العطور في الحصول على اعتراف في السوق. تعتبر عطورهم من المنتجات المميزة ويوصى باستخدامها للارتداء غير الرسمي المعتاد. يمكنك تجربة المسك والمريمية وخشب الجميز وخشب الورد جنباً إلى جنب مع الليمون وأوراق الأرز والطرخون، مع القليل من الملاحظات الحلوة وتدوم ليوم كامل تقريباً.

مونتبلانك

على الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء، إلا أن منتجات MONTBLANC تستحق الاستثمار فيها. ومن المستحيل تقريباً نسيان الرائحة الذكورية المغرية. تجمع عطورهم في العطر بين مقتطفات من فواكه مختلفة مثل الأناناس، الويزة، طحلب السنديان، والتفاح وبعض النوتات الخشبية من خشب الصندل، التونكا ، البرغموت. مع المكونات الحلوة، لا يزال العطر ذكورياً.

Guess

في صناعة الأزياء ، لا يحتاج Guess إلى التخمينات ، لكن نطاق عطوره لا يقل عن المستوى المطلوب. إنه خيار ميسور التكلفة للنساء اللائي يحتجن إلى عطر مغر لملابس النوم. عطر العطر جذاب بشكل لا يصدق ، مع مزيج من الفاكهة ونوتات الأزهار من التفاح الأخضر والفريزيا والفاوانيا الوردية والخوخ والعنبر والمسك.

دولتشي آند غابانا

دولتشي آند غابانا هذه العلامة التجارية للعطور هي الأكثر تفضيلاً بين الرجال والنساء على حدٍ سواء. لديهم العديد من العطور، لكن Light Blue للنساء هو الأكثر تمثيلاً لهم. تتضمن عطورهم مكونات من الورد والتفاح والياسمين والمسك. العطر عبارة عن تركيبة مركزة إلى حد ما، مما يعني أنه يمكن أن يستمر ليوم كامل حسب نوع البشرة وعوامل أخرى.

Vera Wang

لا تحتاج Vera Wang إلى مقدمة وهي اسم معروف في صناعة الأزياء. أيضاً، تعد العطور خياراً مناسباً للاستخدام اليومي المعتاد. فهو يجمع بين النكهات الحلوة والفاكهة. من أجل تحقيق التوازن بين التوابل العطرية، يتم إضافة صبغة من الحلاوة على أفضل عطوره.

Swiss Guard

تعتبر Swiss Guard علامة تجارية كبيرة ليس فقط بسبب العطور، لكن أيضاً بسبب حقيقة أنها تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. يمكنك ارتداء عطورهم للملابس اليومية العادية. فهي تجمع بين الرائحة الذكورية القوية التي تمتزج مع توابل وروائح الخشب. تحتوي المكونات العليا على حلاوة خفية، والتي بالكاد يمكن ملاحظتها. لا يدوم طويلاً مثل العطور الأخرى ولكنه خيار شراء لائق تماماً.

جان بول جوتييه

إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية عندما يتعلق الأمر بالعطور الرجالية. مجموعة العطور الخاصة بهم مثالية لتلك الملابس الكاجوال، تحمل العطر، الذي له نغمة مغرّة وذكورية. فهو يجمع بين العنبر، المسك، الخشب، الكمون، الخزامى، الخشب الدافئ، حبوب التونكا والقرفة للحصول على الرائحة الفريدة التي يصعب نسيانها.

سارة جيسيكا باركر

تحظى مجموعة عطورها بتقدير كبير ولديها خيار بسعر معقول يقدم رائحة لطيفة يمكن أن تستمر ليوم كامل. تتميز عطورها برائحة تجمع بين نكهات الفواكه الحلوة ومستخلصات الأرز والمسك والعنبر الأبيض. يمكن ملاحظة بعض آثار اليوسفي والخزامى والباتشولي.

قد يكون العثور على عطر يعكس شخصية الشخص أمراً صعباً، ولكن مع هذه المجموعة من أفضل 10 ماركات للعطور، تصبح هذه المهمة أيضاً أسهل بالنسبة لكِ. هذه قائمة من أشهر العلامات التجارية التي تمكنت من ابتكار عطور فريدة ومثيرة للاهتمام.

فيكتوريا سيكريت

يبرز بشكل ملحوظ عن المألوف بسبب الفخامة التي تقدمها هذه العلامة التجارية للعطور. يمكنكِ حمل المظهر الأكثر جاذبية بطريقة سلسة وهو أحد أشهر العطور فيكتوريا سيكريت.

سوف تجعلك العبوة الرائعة التي تحتوي عليها من الوقوع في الحب رأساً على عقب، حيث يتم تحضير كل عطر بعناية بمزيج من المكونات التي تبقى لفترة أطول وتجعل رائحتك منعشة دائماً.

هوغو بوس

تأسست Hugo Boss في عام 1923 وكانت تتعامل بشكل رئيسي في الملابس الرياضية ومعاطف المطر. في السبعينيات، اشتهرت الشركة ببدلاتها المصممة خصيصاً. ثم جاءت مجموعة العطور الرائعة التي جلبت الكولونيا الراقية مع الذوق الأوروبي، قد تجد مجموعة عطور Boss من النباتات والنوتات الخشبية التي تجعل حقاً Boss علامة تجارية مختلفة عن غيرها، ولا داعي لذكرها، لكن بالنسبة لعالم الشركات، فإن Boss هو الخيار المختار كأفضل عطر يومي.

هيرميس

دخلت Hermès في صناعة العطور في منتصف القرن العشرين. ومن ثم فأنت ملزم بالحصول على الخبرة والسمعة الطيبة في صنع عطور ذات جودة ورائحة رائعة لكل من الرجال والنساء.

كل عطر من عطورهم حلو ودافئ وجميل تماماً ، مليء برائحة العنبر والفانيليا التي تحتوي على القليل من الحمضيات. عطر جميل ونظيف مناسب للارتداء اليومي. سينت يتكون من زهر البرتقال والعنبر والصفير والغاردينيا وغيرها. ناضجة ولديها الكثير من القوة.