أفضل المجوهرات التي يمكنك أن ترتديها مع ملابسك الرياضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
أفضل المجوهرات التي يمكنك أن ترتديها مع ملابسك الرياضية
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات الذهبية التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد

بنطال رياضي وتاج مرصع بالألماس على طرفي نقيض من طيف الموضة، أحدهما يهدف إلى الراحة والآخر هو قمة الفخامة والتباهي. 
ولكن، مع استمرار الملابس الرياضية المريحة القطنية الدافئة في كونها زي موحد، فلا ضرر من إيجاد طرق لجعلها تشعرك بمزيد من الأناقة. 

يعد مزج بعض أكبر صيحات المجوهرات لهذا العام مع الملابس الكاجول الخاصة بكِ، طريقة سهلة لإعادة القليل من البريق إلى مظهرك اليومي، عندما يتعلق الأمر بخلط هاتين الفئتين هو الانكفاء في الانقسام، اختيار المجوهرات المرحة والرائعة يعني أنها ستظهر على القماش المريح. 

أدناه، ابحثي عن أحدث صيحات المجوهرات التي ستجعلكِ متحمسة لارتداء ملابسك الرياضية المريحة مرة أخرى.

خواتم مكتنزة 

خواتم مكتنزة تتميز الخواتم ذات الطبقات بإحساس مميز يتناسب تماماً مع الملابس الرياضية والأحذية الرياضية الضخمة، جربي تكديس بعضها على نفس اليد للحصول على لقطة رائعة. 

أقراط اللؤلؤ

أقراط اللؤلؤ

قد تبدو اللآلئ من المجوهرات الصعبة أو الأنثوية إلى حد ما بحيث لا يمكن ارتدائها مع ملابسك المريحة ولكن في هذه الحالة، يكون التباين جزءً مما يجعل المظهر يعمل جيداً بشكل خاص، اختاري الأقراط ذات العناصر النحتية أو جربي عقد بسيط مع قلادة من اللؤلؤ.

قلادة سلسلة مكتنزة

قلادة سلسلة مكتنزة

السلاسل السميكة هي الرقاقة المثالية للسترات الناعمة لأنها تبرز ولا تضيع في التجاعيد والطيات، كما أنها تضيف القليل من العناصر الصعبة إلى مظهرك، جربي عقد قلادة كبيرة الحجم أو ضعي سوار فوق كم قميص من النوع الثقيل.

معادن مختلطة

معادن مختلطةيعد مزج الفضة والذهب معاً أحد تلك الحيل البسيطة التي يمكن أن تجعل مجوهراتك تشعر براحة أكبر، يمكنك ارتداء الخواتم أو الأساور أو القلائد دون أن تبدأين في الشعور بالبهجة المفرطة أو التصميم الشديد.

مجوهرات ملونة 

مجوهرات ملونة خاصة إذا كانت مجموعتك من الملابس الرياضية والتيشيرتات في الغالب بألوان محايدة، ففكر في إضفاء إشراق على مظهرك بالخرز الملون أو الحلي، تبرز أساور قوس قزح أو قلادة طويلة متعددة الألوان مقابل الأساسيات الخاصة بكِ.