أفضل عطر رجالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
أفضل عطر رجالي
مقالات ذات صلة
أفضل عطر عود
ما هو أفضل عطر للعروس يوم الزواج؟
أفضل العطور الرجالية

يبحث كل رجلٍ يهتم بمظهره وأناقته عن كل ما يُعزز ثقته بنفسه ويُكمل إطلالته ويلفت الأنظار إليه، بما في ذلك العطور التي تلعب درواً رئيسياً في جاذبية الرجل وإثارته، وتجعله مُتفرداً عن الآخرين بنفحات النكهات المميزة التي يختارها لتعكس ذوقه الرفيع وتُعبر عن شخصيته.

وفي هذا المقال، نعرض أفضل العطور الرجالية للمواسم الباردة والحارة، والتي تتماشى مع المناسبات المختلفة، وفقاً ما لما يرغبه الرجال في العام 2021، سواءً العطور الحديثة أو القديمة التي ما زالت تُحافظ على شعبيّتها بين الرجال وجاذبيتها للنساء، كما نتطرق للحديث عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت...

أفضل عطر رجالي 2021:

عطر (Penhaligon’s Babylon):

يتمتع هذا العطر بإلهامٍ واضح من العالم القديم، إذ تفوح منه نفحاتٌ قوية من مزيج التوابل والنكهات المذهلة التي تجمع بين الزعفران وجوزة الطيب والفانيلا والكزبرة والأرز وخشب الصندل، بالإضافة إلى زيت السيبريول.

متوسط السعر: 349 دولاراً لكل 100 مل.

عطر (Coach For Men):

يتناسب هذا العطر المميز مع مواسم السنة جميعها، بأجوائها الباردة والمعتدلة والحارة، ما يجعله بمثابة أفضل عطر رجالي 2021، فهو غني بالرائحة الخشبية العطرية التي تُعبّر عن نمط الحياة العفوية الخاص بمدينة نيويورك، مع نفحاتٍ مُنعشة من الأجاص الأخضر والبرغموت والبرتقال الذهبي، وتوابل الهيل والكزبرة وعشبة إبرة الراعي ونبات نجيل الهند، بالإضافة إلى العنبر الزكي.

متوسط السعر: 69 دولاراً لكل 60 مل.

عطر (Xerjoff Richwood):

هذه الزجاجة الفريدة من نوعها، تنبعث منها رائحةٌ مثاليةٌ للرجل، خصوصاً في فصلي الخريف والشتاء، والتي تأتي من فاكهة اليوسفي والجريب فروت والبرغموت وبراعم الكشمش الأسود الممزوجة برائحة الورد ونبتة الباتشولي والمسك والعنبر والفانيلا وخشب الصندل، بالإضافة إلى الكومارين (مركب كيميائي عضوي وعطري).

متوسط السعر: 649 دولاراً.

عطر (Ormonde Jayne Byzance):

ويُعتبر هذا العطر من أحدث إصدارات دار "Ormonde Jayne" للعطور في العاصمة البريطانية لندن، وهو عطر غني برائحة الحليب والفانيلا وزبدة السوسن وخشب الكشمير والخشب الأبيض، بالإضافة إلى براعم الكشمش الأسود والتوت الوردي، كما يتمتع هذا العطر برائحته الجذابة التي تزداد قوةً في أيام الخريف والشتاء الباردة.

متوسط السعر: 249 دولاراً لكل 50 مل.

عطر (Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme EDP):

إن هذا العطر مناسبٌ جداً للرجال الذين يبحثون عن رائحةٍ "ذكورية نقية" في الشتاء، فإلى جانب التصميم الجذاب لزجاجة العطر، نجد أنها تحتوي على مزيجٍ من الروائح الأخّاذة الفاتنة، التي تجمع بين الفاكهة والتوابل والمسك والبخور والخشب، فهي غنيةٌ بنكهة نبات العرعر، وفاكهة البرغموت والجريب فروت المجمد واليوسفي الصقلي، وفلفل سيتشوان (الفلفل الصيني) وإكليل الجبل والبخور، وطحلب البلوك، بالإضافة إلى خشب المسك الأمريكي.

متوسط السعر: 104 دولارات لكل 75 مل.

عطر (Kenzo Homme EDP):

يحمل هذا العطر انعكاساً قوياً لرائحة البحر والخشب المتناغمين تماماً، والأكثر ملاءمةً لأيام الصيف الحارّة، وباتّساقٍ لا يمكن مقاومته، فهو يُعتبر أفضل عطر رجالي صيفي 2021، لا سيما وأنه غني برائحة البحر، وخشب الصندل، وخشب الأرز، ونبات نجيل الهند، والسوسن، وتوت العرعر، وزنبق الوادي، وطحلب السنديان، وبلسم التنوب، والمسك، والعنبر، واللبان، والقرفة، والكراوية، وجوزة الطيب، والنعناع، والليمون، والقرنفل، والصنوبر، بالإضافة إلى الورد والياسمين.

متوسط السعر: 99 دولاراً لكل 50 مل. [1]

أفضل عطر رجالي جذاب للنساء:

عطر (CAROLINA HERRERA – 212 SEXY MEN):

هذا العطر ذو العبق الدافئ صُنع خصيصاً للرجل الشرقي، ورغم إطلاقه منذ عدة أعوام، إلا أنه بقي محافظاً على جاذبيته في الوسط النسائي، وظل مُشتهراً بشعبيّته الواسعة لدى الرجال الذين لا يمكنهم الاستغناء عنه في أي مناسبة!

وينبعث من هذا العطر الرائع مزيجٌ فريدٌ من نفحات الهيل والفلفل واليوسفي الطازج والعنبر والخشب العطري والأزهار والفانيلا الحلوة، والتي تُكوّن معاً رائحةً قوية، خفيفة، مُغرية وحلوة في الوقت ذاته؛ لذا يمكن اعتباره أفضل عطر رجالي جذاب للنساء بلا منازع! [2]

عطر (Valentino Uomo):

يحتوي هذا العطر الأنيق على رائحةٍ دافئة وفاتنة للنساء، فيما يُطلق عليه بعض الأشخاص لقب أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2021، خصوصاً مع نكهة القهوة والشوكولاتة والبرغموت الغنية والتي تدوم طويلاً، كما يُعتبر هذا العطر ملائماً للرجل الكلاسيكي المغري المستعد للحظات الحميمة!

عطر (Marilyn Miglin Pheromone Cologne For Him):

يحمل هذا العطر الرائحة المثالية لجذب النساء بمكوّناته الزكية، التي تنسجم معاً بتناغمٍ كبير، وتجمع بين المكونات الخضراء وخشب الصندل والبرغموت والعسل واللابدانوم، بتركيبةٍ مثيرةٍ للغاية لا يمكن مقاومتها؛ لذا يمكن أن يُصنّف هذا المنتج على أنه أفضل عطر رجالي جذاب للنساء 2021! [3]

أفضل عطر رجالي فواح وثابت:

عطر (Bottled Intense perfume):

يجمع هذا العطر بين التفاح الأخضر والبرغموت والقرفة والهيل والقرنفل وخشب الصندل وخشب الأرز، ما يُعطي رائحةً ذكوريةً مذهلة، ذات نفاذية عالية وثبات يدوم مدةً طويلة، ما يجعله أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2021!

عطر (Guilty Absolute perfume):

يمكن تصنيف هذا العطر على أنه أفضل عطر رجالي فواح وثابت، فهو يتميز برائحته القوية وثباته العالي، علماً أنه يحتوي على 3 نكهات رئيسية تجمع بين الخشب، وخشب العود، ونبتة الباتشولي بتراكيز عالية، كما أن هذا المزيج الرائع يُتيح للرجل استخدامه في جميع الأوقات ليُضفي له جاذبيةً مضاعفة! [4]

عطر (TOM FORD NOIR):

يحتوي هذا العطر الشرقي المميز على نفحاتٍ دافئة، تعكس تناغماً واضحاً بين البرغموت الإيطالي ونبتة الباتشولي والفلفل الأسود والفانيلا الدافئة وجوزة الطيب والعنبر، وجميع هذه المكونات تجعل رائحة العطر الزكية فواحةً وثابتة لأمدٍ طويل. [5]

إن أفضل عطر رجالي 2021 يعتمد على جودة العطر نفسه، والمزيج المتناغم من النكهات الذي يعكس ذوق الرجل ويكون أقرب لشخصيته المميزة؛ لذا فإن العديد من شركات العطور العريقة استطاعت أن تُحافظ على مبيعاتها لأصنافٍ معينة من العطور القديمة حتى العام الحالي؛ لأنها تُلبي تطلّعات الرجل المعاصر وتُعزز جاذبيته بين النساء!

  1. "مقال 32 Best Perfumes & Colognes For Men In 2021" ، منشور على موقع https://www.bosshunting.com.au/
  2. "مقال TOP 10 BEST PERFUMES TO ATTRACT FEMALES IN 2021" ، منشور على موقع https://top10perfumesformen.com/
  3. "مقال Best Colognes To Attract Females" ، منشور على موقع https://www.fragrancereview.com/
  4. "مقال 8 best fragrant, stable and attractive men’s perfume 2021 at prices" ، منشور على موقع https://ourperfumes.com/
  5. "مقال Best men’s fragrances and colognes 2021: long lasting scent for the discerning gent" ، منشور على موقع https://www.t3.com/