أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف
مقالات ذات صلة
بالصور والفيديو: أفضل 5 فنادق في جزر المالديف
أفضل الجزر في المالديف للتمتع بالهدوء والراحة المثلى
أفضل 10 جزر عليك زيارتها في اليونان

جزر المالديف هي سلسلة من أكثر من 1100 جزيرة تشق طريقها على رؤوس أصابعها عبر المحيط الهندي، على بعد حوالي 500 ميل من سواحل سريلانكا والهند. إذا سبق لك أن رأيت صورة لفنادق وغرف فوق الماء تطفو على حافة محيط فيروزي لامع، فأنت في أجمل الأماكن السياحية في العالم في جزر المالديف.

أشهر وأجمل منتجعات في المالديف

منتجع سنتارا جراند آيلاند

يقدم منتجع Centara Grand Island Resort & Spa المثالي في جزيرة ماتشافوشي واحدة من أفضل تجارب المنتجعات الشاملة حقًا في جزر المالديف، وهي الوجهة المثالية للسفر مع الأطفال. تبدو المباني ذات الطراز الاستعماري والممرات الخشبية الأنيقة كما لو كان من المفترض دائمًا الجلوس على طول المحيط الأخضر والأزرق الرائع.

يضم المنتجع أكثر من 100 فيلا فسيحة فوق الماء، والتي توفر أجواء مريحة بشكل لا يصدق لقضاء إجازة، ولكنك ستجد أن المرافق الملائمة للأطفال مكافأة كبيرة إذا كنت مسافرًا مع أطفال صغار.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

منتجع وسبا ليلي بيتش

يوفر Lily Beach Resort & Spa وسائل راحة لا تصدق مثل الأكواخ ذات القاع الزجاجي وعروض الطهي المغامرة وبعض أفضل الشواطئ في جزر المالديف. تشمل بعض وسائل الراحة التي يهتم بها الضيوف في Lily Beach علاجات السبا التي لا تُنسى، ورحلات الغطس بين أسماك قرش الحوت، والحاضرين المهتمين الذين يقدمون مساعدة الضيوف ويحافظون على الغرف نظيفة ومرحبة. Lily Beach Resort & Spa هو أحد أفضل المنتجعات الشاملة لوسائل الراحة.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

جزيرة فور سيزونز الخاصة في فوافا

ليست الجزيرة بأكملها ملكك طوال مدة إقامتك فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى طائرة مائية ويخت خاص ضخم للاستكشاف في أي وقت من النهار أو الليل. تغطي الجزيرة خمسة أفدنة وتتميز بكل ما يمكنك تخيله لوسائل الراحة، بما في ذلك مركز الغوص ومنزل الشاطئ والمنتجع الصحي.

فضلاً عن الشواطئ الرملية البيضاء الرائعة، توفر جزيرة الفردوس مساحة كافية لك ولمجموعة كبيرة من الأصدقاء، مع سبع غرف نوم متاحة في المنزل الرئيسي.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

منتجع جزيرة فيليغاندو

إذا كنت تبحث عن ملاذ مثالي مع شخص آخر مهم، فإن منتجع وسبا فيليغاندو آيلاند يناسبك بشكل جميل. مثل المنتجعات الأخرى الشاملة كليًا في جزر المالديف ، يمكنك التجول في جميع أنحاء الجزيرة التي تبلغ مساحتها 22 فدانًا، والاستمتاع بالرمال الناعمة الرائعة وأمواج المحيط الجميلة مع كل خطوة.

عند وصولك إلى جزر المالديف في مطار فيلانا الدولي، ستأخذ طائرة مائية إلى الجزيرة، حيث سترى 91 فيلا رائعة منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. اختر واحدة من فيلات الجاكوزي المائية لقضاء عطلة رومانسية مذهلة مع من تحب.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

مداد جزر المالديف منتجع مافوشيفارو

ستجد حدائق مورقة رائعة وبحيرة فيروزية جميلة في انتظارك في منتجع Outrigger Maldives Maafushivaru . تقع الجزيرة الصغيرة على بعد 25 دقيقة فقط من مطار مالي الدولي عبر الطائرة المائية، وستجد منتجع جزيرة كلاسيكي في انتظارك عندما تهبط.

لا تبدو هذه الفيلات اللطيفة باهظة بشكل خاص عند الاقتراب منها لأول مرة، ولكن ستجد بعض التصميمات الداخلية الترحيبية والجميلة بشكل لا يصدق المصممة لتوفير الراحة والاسترخاء المطلقين. إذا كنت تبحث عن تجربة هادئة ورائعة في جزيرة الفردوس، فإن منتجع مافوشيفارو مثالي لإحياء الرومانسية أو تجديد تفانيك تجاه الآخرين المهمين.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

كونستانس موفوشي جزر المالديف

عند وصولك إلى كونستانس مووفوشي جزر المالديف، سترى المنازل الريفية الكلاسيكية ذات الأسقف المصنوعة من القش والتي تطفو على ركائز متينة فوق المحيط، بالإضافة إلى العديد من الفيلات الشاطئية الجميلة التي تعانق الرمال.

يشمل المنتجع الجزيرة بأكملها وهو معروف بشكل خاص بين العديد من منتجعات جزر المالديف الشاملة لأنشطته، يرغب العديد من زوار جزر المالديف في الاسترخاء قدر الإمكان خلال عطلاتهم، ولكن أولئك الذين يبحثون عن القليل من المغامرة قد يرغبون في اختيار كونستانس موفوشي لركوب الأمواج والكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والغطس.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

لوكس جنوب أري أتول

يقع Lux South Ari Atoll في جزيرة Dhidhoofinolhu ويقدم للزوار اختيارهم من 181 جناحًا وفيلا تطفو حول بحيرة جميلة. تبدأ إجازتك المريحة الجميلة في اللحظة التي تصطدم فيها قدميك بالرمال، وستحب جاذبية هذا المنتجع المريح. إذا كنت ترغب في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية، فإن لوكس مكان رائع لتحقيق الاسترخاء المطلة.

يوفر المنتجع بعض وسائل الراحة الإبداعية حقًا مثل العروض الموسيقية والسينما المنبثقة حيث يمكنك الاستمتاع بالأفلام أثناء الاسترخاء على الشاطئ. استمتع بالغطس في البحيرة الشاعرية والحالمة، حيث لن تقلق أبدًا بشأن موجات التلال أو الأمواج العملاقة.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

منتجع وسبا ميرو آيلاند

بدأ السياح بالتدفق إلى جزر المالديف في السبعينيات ، وكان منتجع وسبا ميرو آيلاند واحدًا من أوائل المنتجعات الشاملة كليًا التي تم بناؤها لاستقبال المسافرين بالطعام الرائع والشواطئ الجميلة. تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Meeru في أنها ذات وجهين، أحدهما للكبار والآخر للعائلات التي لديها أطفال. تتميز جزيرة Meerufenfushi بملعب غولف أيضًا لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الروابط.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

باروس ملديف

هناك العديد من الطرق للاستمتاع بجزر المالديف في المنتجعات الشاملة كليًا، ولكن إذا كنت من الصعب إرضاء جدولك وأنشطتك، فقد ترغب في تجربة Baros Maldives ، الذي يقدم العديد من خيارات الحزمة الشاملة. يمكنك تخصيص تجربتك في جزر المالديف في Baros Maldives عن طريق اختيار حزم مختلفة تتميز بوسائل الراحة مثل الوجبات والأنشطة مثل دروس اليوغا وعلاجات السبا.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف

منتجع كوماندو جزر المالديف

منتجع جزيرة كوماندو جزر المالديف هو ملاذ للبالغين فقط يقع داخل Lhavijani Atoll. يقدم المنتجع العديد من خيارات العطلات الشاملة كليًا، إذا كنت تبحث عن عطلة منعزلة ورومانسية حيث يمكنك الوصول إلى المرافق الجميلة مثل الجاكوزي الخاص وعلاجات السبا.

فيجب أن يكون Komandoo على رأس قائمتك. استمتع بالرحلات المثيرة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغطس، أو مجرد التسكع والاسترخاء في الفيلا الرومانسية الخاصة بك.

أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف