أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

يمكن أن تكون حفلات الزفاف أمرًا مكلفًا، لكنه حدث مرة واحدة في العمر، ولكن يأتي بعده التفكير في كيفية قضاء شهر العسل، والذي يمكن أن يكون باهظًا بقدر ما هو خاص ومميز، ليس كل شخص لديه ميزانية غير محدودة للاستمتاع بقضاء شهر العسل لكن هذا بالتأكيد لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بشهر عسل رائع.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في الجزر بميزانية محدودة

جزيرة موريشيوس

تعد جزيرة موريشيوس الجميلة من بين أفضل الأماكن المفضلة في قائمة وجهات شهر العسل. ينجذب معظم الأزواج إلى الشواطئ البيضاء النقية والمحيط الأزرق اللامتناهي. يمكنك الانغماس في رحلة بحرية، أو الذهاب للتزلج الهوائي، أو ربما مجرد نزهة صغيرة جذابة على الشاطئ بينما تستمتع بغروب الشمس الجميل.

تعد موريشيوس مكانًا رائعًا لقضاء شهر عسل استوائي يبعث على الاسترخاء وفرصة مثالية لك ولشريكك لإحياء الحب بعد فترة زفاف مزدحمة. وكل هذا دون القلق من الميزانية.

أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

فوكيت وكرابي تايلاند

تايلاند هي وجهة شهر العسل المفضلة في آسيا، خاصة للأزواج المغامرين الذين يتطلعون إلى الحصول على القليل من المرح. هناك الكثير من حزم العطلات للاختيار من بينها لأن الجزر الاستوائية في فوكيت وكرابي توفر مزيجًا كبيرًا من الأشياء التي يمكنك القيام بها رياضات المغامرة، والشواطئ الغريبة والحياة الليلية الرائعة كل ذلك دون إحداث فجوة في جيبك.

ونظرًا لأن تايلاند معروفة بأنها واحدة من أكثر وجهات العطلات الملائمة للميزانية في العالم ، فهي مناسبة تمامًا لمن يقضون شهر العسل الذين لا يريدون إفراغ خزائنهم.

أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

جزيرة بالي إندونيسيا

جنة بالي الاستوائية هي الملاذ المثالي لمن يقضون شهر العسل يبحثون عن مزيج جيد من الثقافة والمغامرة. تتمتع بالي بجمال طبيعي هائل ومساحات خضراء، وهي خيار مثالي للأزواج في الهواء الطلق الذين يحبون الاستكشاف. يمكنك القفز على دراجة والركوب عبر القرى الصغيرة، والاسترخاء على الشاطئ.

ولا تنسى أن تنغمس في المأكولات الإندونيسية اللذيذة. لا سيما مطعم Nasi Goreng الشهير المصنوع من التوابل البالينية التقليدية ومعجون الروبيان والخضروات المحلية ويقدم مع اللحم الذي تختاره. بشكل عام تضمن بالي تجارب فريدة لا تُنسى تدوم معك مدى الحياة.

أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

جزيرة سيريلانكا

جزيرة سريلانكا هي جنة صغيرة جدًا أصبحت مؤخرًا مشهورة حقًا بين المسافرين، هذا المكان هو مزيج مثالي من التراث الثقافي الغني، والشواطئ البكر والحياة البرية العزيزة التي تجعله وجهة مفضلة لقضاء العطلات للمسافرين في جميع أنحاء العالم، خاصة الذين يقضون شهر العسل بميزانية محدودة والذين يفعلون أكثر من مجرد البقاء في السرير أو الاسترخاء على الشاطئ.

هناك القصور والمعابد القديمة، والشواطئ المظللة بنخيل جوز الهند، ومحميات الصيد مع الفيلة والفهود البرية، والمأكولات الرائعة والتسوق الغريب.

أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

جزر أندامان الهند

أندامان هي مجموعة من الجزر الرائعة التي تقطع السبل مع مناظر خلابة وامتداد لا ينتهي من الشواطئ الرملية البيضاء. يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرومانسي، والغطس في أعماق المحيط، وحتى السباحة مع الدلافين الثرثرة إذا أردت. لا تنس استكشاف الغابات المطيرة وجزيرة هافلوك أيضًا، يحتوي هذا المكان على كل المقومات التي تجعله وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

أفضل 5 جزر لقضاء شهر العسل في الصيف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار