أفكار أنيقة لتنسيق إطلالات للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
أفكار أنيقة لتنسيق إطلالات للطقس المتقلب
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق إطلالات مناسبة للطقس المتقلب
أفكار لإطلالات مناسبة للطقس المتقلب
أفكار لتنسيق الأزياء بطرق مختلفة للطقس المتقلب بأسلوب Street Style

لقد حل الخريف بالفعل منذ فترة ولكن مع اقترابنا من فصل الشتاء، لا يزال لدينا بعض الفسحة للعب مع الملابس وتنسيق إطلالات أنيقة قبل أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ، هذا الشهر، بدأت المعاطف والجاكيتات تصبح أساسية وكذلك الأحذية الطويلة.

لكن لا تنحي السراويل القصيرة والفساتين الصغيرة جانباً، لأنها ستظل أساسية في خزانة ملابسنا خصوصاً مع بداية الطقس المتقلب، تذكري أيضاً أن لوحة الخريف هي الأنسب، نشرح لكِ هنا كيفية ارتداء قطع من الأزياء في شهر نوفمبر وفقاً لأحدث الاتجاهات التي تم رصدها في أزياء الشارع.

الزي المحبوك: مريح ودافئ

الزي المحبوك: مريح ودافئ

مع هذا الوباء، أصبحت الملابس الصوفية المريحة والأنيقة عصرية للغاية، يستمر الاتجاه واللعب بالطبقة والأوشحة الكبيرة ويمكنك الحصول على بديل صالح للمظهر الكلاسيكي.

المظهر غير الرسمي الأنيق

المظهر غير الرسمي الأنيق

اختاري السراويل الفضفاضة المريحة وادمجيها مع سترة دافئة، اكملي المظهر مع المعطف الجملي الأيقوني وزوج من الأحذية القتالية.

أزياء مناسبة للمطر

أزياء مناسبة للمطر

المناخ متغير للغاية والأمطار هي الترتيب اليومي ولكن يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق تسليح نفسك بقبعة دلو ومعطف واق من المطر.

قطع أنيقة وسهلة مع الجينز

قطع أنيقة وسهلة مع الجينز

ليس هناك موسم لا يريد الجينز، هذا الشهر، العبي بالأسلوب الذكوري باختيار معطف وحذاء عالي الكعب مع جاذبية أسلوب ستريت ستايل.

شورت قصير مع الجاكيت منفوخ

شورت قصير مع الجاكيت منفوخ

لا يزال بإمكانك التركيز على الحواف القصيرة جداً وتحقيق التوازن بين المظهر الصيفي والدافئ والمغلف والمقاوم للصقيع مع إطلالات مناسبة للطقش المتقلب.

زي أنيق مناسب للمكتب والخروجات

زي أنيق مناسب للمكتب والخروجات

أكثر الإطلالات أنوثة هذا الشهر تتميز بالتنورة الجلدية المستقيمة، اكملي الطقم بأحد أكثر الملابس شهرة في الموسم وهو معطف بطبعة مربعات وقميص أنيق، لا تنسي أحذية الكعب العالي.

إطلالة مسائية

إطلالة مسائية

ركزي على الفساتين الصغيرة ذات التفاصيل الزاهية، ذات الثبات الكبير هذا الموسم، فقط ارتديه مع معطف أنيق وزوج من الأحذية الرائعة وانتهى الأمر.

الفساتين المحبوكة

الفساتين المحبوكة

الزي هو الفستان المحبوك ذو الفتحات المستعملة المعاد إنشائها على الأكمام وعلى طول الفستان بالكامل، القليل من الاكسسوارات وكلها نظيفة تكمل التصميم: عقد شوكر وحقيبة هوبو وحذاء عالي الكعب.

 

التنورة الضيقة عالية الخصر مع سترة أو الياقة الهاي كول

التنورة الضيقة عالية الخصر مع سترة أو الياقة الهاي كولإنه الإصدار الأبسط والأكثر أناقة ويغير وجهه وفقاً للحذاء الذي تختاريه لإلقاء نظرة مسائية، ركزي على الكعب وخلال النهار اختاري الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة.

التنورة الضيقة عالية الخصر مع السترة

التنورة الضيقة عالية الخصر مع السترة

السترة كبيرة الحجم هي المكمل المثالي لأي زي، فهي قادرة على لف المجموعة بأكملها بأناقة وهذا أكثر مع نسخة التنورة العلوية المحبوكة: ستصبح رائعاً ومريحاً دفعة واحدة.