غيري طريقة لبسك بصيحات جديدة رائعة ظهرت هذا الموسم

استغلي بيجامتك وحوليها لملابس مناسبة للخروجات

أفكار رائعة لتنسيق الأزياء بشكل جذاب لصاحبات الجسم الكيرفي

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
أفكار رائعة لتنسيق الأزياء بشكل جذاب لصاحبات الجسم الكيرفي

الحقيقة إنه يمكنك ارتداء أي شيء تفضليه، الثقة والراحة هي أهم شيء لكِ، أليس كذلك؟ وإذا كنتِ ترغبين في إظهار منحنيات جسمك بشكل راقي وأنيق فهناك بعض الحيل الرائعة للقيام بذلك.

نحن هنا قررنا أن نسلط الضوء أكثر على الأزياء المناسبة للسيدات صاحبات الوزن الزائد وطرق مختلفة ومتنوعة لتنسيقها والتي بالتأكيد ستنال إعجاب العديد من النساء. 

قبل أي شيء تذكري أولاً إنه ليس هناك قوانين أو حدود معينة لترتدي ملابسك ولكن هناك بعض الأفكار والحيل الرائعة التي ستساعدك على تنسيق أزيائك لتحصلين على إطلالة جذابة.

 

مطبوعات كبيرة الحجم

نوعي في أزيائك واختاري نقشات وألوان ممتعة، على سبيل المثال تيشرت ملون بطباعة عصرية مع بنطلون بنقش الكاروهات. 

جمبسوت لطيف

هذه القطعة بها أجمل التصميمات التي تريديها ويمكنك تنسيقها مع أي شيء بسهولة، سواء مع البدلة الرسمية لإطلالة مناسبة للعمل أو كارديجان أو مع بعض الملحقات المختلفة للصيف. 

فستان بنقش الزهور 

نحن نحب جميع فساتين الربيع والصيف التي نراها هذا الموسم، يمكنك تصميمها بشكل مثالي باستخدام أحذية مختلفة بحسب كل موسم كما إنها تظهر جمال شكل الجسم الكيرفي

ملابس خفيفة

الفساتين رائعة أثناء وجودنا في العزل المنزلي، يمكنك ارتدائها في المنزل وفي الخارج من أجل المشي اليومي، لأن من المهم ارتداء ملابس جميلة ومريحة. 

الأقمشة الحريرية

الأقمشة الحريرية تعطي مظهر جذاب في فصل الربيع والصيف نسقيها من خلال فستان كامل أو قطع منفصلة.

امزجي بين الألوان 

المزج بين الألون المختلفة تجعل أى إطلالة ممتعة ومميزة، على سبيل المثال، جربي توب باللون الأخضر الباستيل مع تنورة باللون الأصفر.