أفكار لأزياء رياضية أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 يوليو 2022
أفكار لأزياء رياضية أنيقة
مقالات ذات صلة
أفكار لأزياء شتوية أنيقة
أفكار لأزياء أنيقة وعملية في عطلة نهاية الأسبوع
أفكار لأزياء الشتاء البسيطة

تعد الأزياء الرياضية الأنيقة هي واحدة من أحدث صيحات الموضة التي لا يمكن أن تفوتيها هذا الموسم، إذا كنتِ تريدين أن تعرفي كيف يتم تنسيقها، فابقي حتى النهاية، سنريكِ الملابس التي لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسك بهذا النمط.

اقترحنا هنا بعض الإطلالات ذات الأسلوب الرياضي الأنيق والتي كانت الأكثر شيوعاً لارتدائها حسب المناسبة، إذا كنتِ تحبين طريقة ارتداء الملابس هذه، فيمكنك تجربتها بسهولة الآن.

ما هي الأزياء الرياضية أو "السبورتي شيك"؟

إذا كنا سنتحدث عن أزياء Sporty Chic، فيجب أن نعرف أن هذا الأسلوب جديد نسبياً، ظهر هذا في الألفية الجديدة، لكن يُعتقد أن ظهوره أقدم بكثير، منذ القرن العشرين، وُلد هذا الأسلوب من نفس المجتمع، حيث تم استخدام مزيج من الأساليب الحضرية مثل الهيب هوب، حيث استفاد فنانو الشوارع ودمجوا ملابسهم مع بلوزات غير رسمية وأحذية رياضية.

الآن، كل هذا المزيج له معنى وهو "رياضي" و "أنيق" ، مما يدل على أنه اتجاه أزياء يجمع بين الملابس الرياضية مع لمسة بسيطة من التألق، إنها طريقة لارتداء الملابس التي أخذت طفرة كبيرة وكانت "أروع" في هذه اللحظة.

كيف ترتدين الستايل الرياضي الأنيق دون مبالغة؟

على الرغم من أنه أسلوب جريء للغاية، إلا أنه لا يمكنك أن تفشلي في ذكر القواعد التي تشكله، من بينها نجد ما يلي:

  • قطعة رياضية واحدة فقط لكل إطلالة بعبارة أخرى، تبحث هذه الإطلالة عن التوازن، لذا فالأفضل هو ارتداء زي رياضي يكون محور الاهتمام داخل المظهر.

  • يمكنك استخدام الملابس الرسمية: لحسن الحظ، لا يمنعك هذا النمط من ارتداء السترات أو الفساتين أو البناطيل، فدائماً ما تتضمن بعض الملابس أو الأحذية الرياضية.
  • لا تخافي ن الإكسسوارات: في هذا الجانب، تعتبر الإكسسوارات مثالية في المظهر، من ارتداء حقيبة ظهر أو قبعة أو عقد يتناسب تماماً مع الأسلوب.

أفكار لارتداء مظهر رياضي أنيق

يتميز الطراز الرياضي الأنيق بالعديد من الملابس المميزة ، بما في ذلك الأحذية الرياضية والحقائب الصغيرة والتيشرتات الفضفاضة والسراويل الجينز، المثالي هو ارتداء الأسلوب المريح للغاية وتعلم دمجها مع جميع الملابس.

بليزر مع حذاء رياضي

  • هذا هو أحد أكثر الإطلالات غير الرسمية التي توازن بين الأناقة وغير الرسمية، من المثالي أن تذهبي بها إلى المكتب في الأيام الخفيفة أو إلى الجامعة.
  • ما عليكِ سوى اختيار الأحذية الرياضية المفضلة لديكِ والجمع بينها وبين بنطلون الجينز وسترة تتناسب مع درجات الألوان التي تستخدميها.

  • لا يجب عليكِ فقط ارتدائه مع البنطلن، فالعروض اليوم لا حصر لها، يمكنك الجمع بين السترة والتنورة وحذاء رياضي وستحصلين على مظهر رائع.

بنطلون رياضي مع سترة

  • هذا هو آخر من أروع الإطلالات التي يمكن ارتداؤها بهذا الأسلوب، تعتبر بناطيل الـJoggers عصرية للغاية ويمكنك دمجها مع أحذية رياضية باللون الذي تختاريه.
  • إذا كنتِ ترغبين في ارتداء مظهر غير رسمي، يمكنك فعل ذلك من خلال ارتداء سترة جلدية أو سترة حسب المناسبة.

تنورة مع سويتشيرت أو تيشيرت

  • ربما يكون من أكثر الإطلالات جرأة، لكنه أنيق للغاية، حيث أن التنورة يمكن أن تكونقطعة أنيقة، مع صندل وسترة سويتشيرت والتي تمتزج بشكل مثالي مع هذا الأسلوب.
  • يمكنك أيضاً ملاءمة هذا النمط بارتداء التنورة مع تيشيرت وحذاء رياضي.

بدلة رياضية مع حذاء ركعب

  • ربما تكون هذه إحدى الإطلالات التي لم تتخيليها أبداً مع الأزياء الرياضية، لكنها واحدة من أكثر الإطلالات حزماً في أيام العمل تلك أو الاجتماعات المهمة، يمكنك ارتداء بدلة رياضية ضيقة مع حذاء بطعب.
  • أما بالنسبة للون، فيجب عليكِ التحقق من تطابقها تماماً مع بقية ملابسك.