أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات الطويلة مع الملابس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات الطويلة مع الملابس

تجد الكثير من الفتيات صعوبة في اعتماد البلوزات والكنزات الطويلة وتتردد من اعتمادها خوفاً من الحصول على إطلالة غير منتظمة بشكل مبالغ. ولكن الأمر بسيط للغاية فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات وذلك من خلال الحرص على تنسيقها بشكل صحيح ومع القطع التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

لهذا جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق مختلف أنواع القطع العلوية الطويلة مع الملابس للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. فقد حرصت على اتباع هذه الطرق الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب بمختلف الأوقات، لهذا استلهمي بعض الأفكار لمظهر مثالي.

تنسيق البلوزات والكنزات الطويلة مع التنانير

تعد التنورة هي أفضل اختيار لكِ مع القمصان أو البلوزات أو الكنزات الشتوية الطويلة، وذلك لأنها تضيف للمرأة مزيد من الأناقة بطريقة بسيطة للغاية. فلست بحاجة سوى لاختيارها مع موديل التنورة البليسيه إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري. يمكنك أيضاً تجربة اعتماد التنورة القصيرة بحيث تتناسب مع طول الكنزة الطويلة. 

أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر أنيق بالتنورة المنسقة مع الكنزة أو البلوزة الطويلة احرصي على أن تكون بقصة مستقيمة ويمكنك تركها منسدلة على الملابس بشكل بسيط، أو تجربة وضع الجزء الأمام من البلوزة داخل التنورة والترك الجزء المتبقى منسدل على الجزء الخلي بشكل بسيط.

اختاري الملابس الطويلة بطريقة الفستان

يمكنك تغيير شكل الملابس الطويلة المتوفرة في خزانتك مثل القمصان الطويلة أو السويت شيرت أو البلوزات التي تصل للركبة. حيث يمكنك ارتدائها بشكلها التقليدي والحرص على تنسيقها مع البوت الطويل أو الذي يغطي الركبة Over-the-Knee Boots.

أيضاً يمكنك استغلال هذه القطع وذلك بإضافة لها بعض القطع العلوية الأخرى إن كنت ممن يشعرون بالبرد سريعاً. حيث يمكنك تنسيقها مع توب قصيرة أو كنزة تقليدية مع قميص طويل أو فيست خريفي من الأنسجة المحبوكة. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ فهي كانت الطريقة المفضلة للفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

تنسيق القمصان الطويلة مع الملابس

تعد القمصان الطويلة واحدة من القطع الأساسية في الآونة الأخيرة لأنها يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات. حيث يمكنك تنسيقها بعدة طرق للحصول على مظهر عملي أو كلاسيكي أنيق حسب ذوقك.

حيث يمكنك اختيار التوب القصير ليتم تنسيقها مع القميص الطويل، ولكن انتبهي بألا يتخطي طول البلوزة القميص وذلك لضمان الحفاظ على مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. أيضاً يمكنك تجربة تنسيق الفيست التريكو أو الكنزات التقليدية مع القميص لضمان الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار هذا الشتاء.

تنسيق الكنزات والبلوزات مع البنطلون

اختيار البلوزات والكنزات الطويلة مع البنطلون من الطرق المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا لأنها تتناسب معها بشكل كبير ولن تجدي أي صعوبة عند تنسيقها. لهذا يمكنك اختيار البنطلون الضيق أو الشارلستون لأنه سيكون مناسب لكِ بمختلف الأوقات. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية بسيطة يمكنك اختيار البنطلون بالقصة المستقيمة مع الكنزة الطويلة.

إن كنت تترددي من ارتداء البلوزات والكنزات الطويلة يمكنك تجربة طي الجزء الأمامي من البلوزة وتثبيتها داخل البنطلون وترك الجزء الخلفي منسدل بشكل بسيط. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ بحيلة بسيطة للغاية.

تنسيق الملابس الطويلة بشكل رسمي

إن كنت ترغبين في ارتداء القمصان والكنزات الطويلة بشكل رسمي أنيق لا تترددي من تنسيقها مع البليزر الطويل أو الفضفاض الذي سوف يتناسب معك بشكل كبير. حيث اختارت هذه الطريقة العديد من الفاشينيستا خاصة مع إضافة البوت الطويل للحصول على مظهر أنيق بشكل بسيط ومميز بإطلالتك الرسمية في العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار