موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
موديلات حقائب شتوية أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
5 قطع أزياء يجب أن تتواجد في خزانتك هذا الشتاء

هل أنتِ من محبي ارتداء التنانير بمختلف أشكالها؟ إذاً عليك التعرف على الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل امرأة وذلك للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. فهناك قصات بعينها يمكن أن تكون اختيارك مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية البسيطة.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز الموديلات التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات والمناسبات. والتي كانت القطع المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة دائماً، فتعرفي على أبرز الموديلات التنانير الأساسية في السطور التالية بمتابعة القراءة. 

تنورة بالقصة المستقيمة 

تعد التنورة بالقصة المستقيمة من أشهر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك سواء كانت ميدي أو قصيرة. فهي من القطع التي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق في مختلف إطلالات الرسمية أو حتى بعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع.

لهذا كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة مع الأزياء الراقية، حيث يمكنك أن تختاريها أنتِ أيضاً مع مختلف البلوزات الكلاسيكية. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري نسقيها مع تي شيرت بسيط بلون محايد.

موديل تنورة كلوش

هل تبحثين عن موديلات تنورة أساسية لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة وتتناسب مع شكل قوامك؟ فليس هناك أفضل من اقتناء التنورة الكلوش التي كانت القطعة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة. 

لكن احرصي على اختيار التنورة الكلوش أو الـ A Line بالتصميم الكلاسيكي كي يكون من السهل تنسيقها مع الملابس سواء الكلاسيكية أو العصرية. اهتمي بارتداء التنورة القصيرة أو الطويلة التي يمكن أن تتماشى مع ستايل ملابسك.

التنورة الجلد القطع الأكثر رواجاً

تعد التنورة الجلد من أكثر الموديلات رواجاً والتي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر أنيق. وقد كانت اختيار أغلب مدوني الموضة بموديل الكلوش والبليسيه والقصة المستقيمة والـ Wrap بشكل راقي عكس مظهر رائع لإطلالتهن.

موديل تنورة ميدي الأنسب لكِ

تعد التنورة الميدي من الموديلات المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر راقي فلم تتخلى عن ارتدائها أغلب مدوني الموضة. حيث يعد هذا الموديل بالتحديد مناسب للمرأة القصيرة والطويلة بشكل كبير. لهذا احرصي على اختيارها بالقصة التي تتماشى مع شكل قوامك لإطلالة مثالية.

التنورة الجينز لإطلالة عصرية

ليس هناك أفضل من التنورة الجينز للحصول على إطلالة عصرية مناسبة لكِ في كل وقت. حيث فهي عادت لتتصدر موضة هذا العام بشكل كبير. حيث يمكن أن تختاريها مع القميص الجينز أو التي شيرت البسيطة لمظهر عصري جذاب.

موديل التنورة البليسيه 

الحصول على إطلالة راقية تنافس مدوني الموضة يمكنك تحقيقه من خلال اقتناء موديل التنورة البليسيه الذي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق. فقط احرصي على اختيارها مع بلوزة كلاسيكية وحذاء ذو كعب عالي، لمظهر عصري نسقيها مع تي شيرت.

حيث تم تقديم التنورة البليسيه بأشكال متنوعة سواء مع الجلد أو الـ A Line بشكل مميز بحيث يمكن أن تتناسب مع ستايلك بمختلف الأوقات.

التنورة الطويلة الماكسي

هل تبحثين عن إطلالة أنيقة تتناسب مع ملابسك حتى إن كنتِ محجبة؟ إذا عليك اقتناء التنورة الطويلة الماكسي التي تعد مناسبة للطويلات بشكل كبير. كما أنها تعد من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع ستايل ملابسك سواء بطريقة كلاسيكية أو عملية وذلك من خلال تنسيقها بعدة طرق.

تنورة لف القطعة الأكثر رواجاً

أصبحت التنورة اللف القطعة الأكثر رواجاً هذا العام والتي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة وبالتحديد في فصل الصيف. فإن قمت باختيارها بموديل مطبوع سوف تكون مناسبة لإطلالتك العصرية. ولكن يمكنك اختيارها بتصميم كلاسيكي إن كان من أقمشة الكريب أو الجلد.

موديل التنورة القصيرة 

تعد التنورة القصيرة واحدة من أبرز القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك. ولكن اهتمي بأن يكون هذا الموديل متماشي مع ستايل ملابسك. ويمكن أن يكون مناسب لكِ سواء كنتِ قصيرة أو طويلة القامة. ولكن احرصي على اختيار الموديل الأنسب لشكل قوامك.