أفكار لتنسيق البنطلون الجلد للمحجبات هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق البنطلون الجلد للمحجبات هذا الشتاء

تبحث الكثير من الفتيات عن أفكار لتنسيق البنطلون الجلد للمحجبات والذي تعتقد أن هذه القطعة بالتحديد من الصعب تنسيقها مع الحجاب. ولكن هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص بالحجاب. لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الجلد للمحجبات هذا الشتاء للحصول على إطلالة رائعة على طريقة الفاشينيستا.

موديلات البنطلونات الجلد المفضلة للمحجبات 

اختارت كل فاشينيستا محجبة موديلات بنطلونات جلد مختلف تتناسب مع ذوقها للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تشبه شخصيتها. حيث تم اختيار البنطلون الجلد الرياضي الذي يشبه في تصميمه البنطلون الـ Sweatpants، إلى جانب ظهور البنطلون الجلد الواسع Culotte pants.

لكن كان التركيز الأساسي في تصميمات البنطلون الجلد على الموديل الضيق الذي تتخوف منه أغلب الفتيات. ولكن حرصت أغلب الفاشينيستا على اعتماد البنطلون الجلد للمحجبات على تنسيقه بعدة طرق بطريقة تتناسب مع ملابس المحجبات بشكل أكثر من رائع. لذلك اختاري في النهاية تصميم البنطلون الجلد الذي يتناسب مع ذوقك وبطريقة اعتمادك للحجاب.

تنسيق البنطلون الجلد الرياضي للمحجبات

يعد البنطلون الجلد الرياضي من أكثر التصميمات التي يمكن أن تختارها المحجبات وذلك لأنه يتميز بتصميم عصري بسيط وغير محدد للقوام بشكل مبالغ وبالتالي يمكن أن يتناسب مع المحجبات بشكل أكثر من رائع. لذلك احرصي على اختيار القطع العلوية التي تتناسب مع ستايلك الخاص خاصة بالإطلالات العصرية.

كان البنطلون الجلد الرياضي هو اختيار المحجبات مع الفيست التريكو أو الصوف بشكله التقليدي الذي يمكن أن يمنحك مظهر أنيق وراقي بطريقة بسيطة. أما إن كنت تشعرين بالتردد من اعتماده خوفاً من أن يظهر تفاصيل القوام يمكنك تنسيق البنطلون الجلد للمحجبات مع القميص الطويل سواء بألوان محايدة أو مطبوع بنقوش الكاروه للحصول على إطلالة شتوية جذابة.

تنسيق البنطلون الجلد الضيق للمحجبات 

تتردد أغلب الفتيات من اعتماد البنطلون الجلد لأنه قطعة غير مناسبة للمحجبات، ولكن هذا غير صحيح فهذه قطعة بالتحديد يمكنك تنسيقها بعدة طرق سواء بشكل رائع. وذلك سواء كنت ترغبين إخفاء أي أجزاء ضيقة على الجسم أو حتى كنت ترغبين في إظهار بشكل واضح مع الملابس القصيرة لمظهر رائع.

فإن كنت تخجلين من اعتماده يمكنك تنسيق البنطلون الجلد الضيق مع المعاطف الكلاسيكية الطويلة وكنزة فضفاضة طويلة، وبالتأكيد سوف تعكس مظهر محتشم يتناسب مع ذوقك بالحجاب. أما إن كنت تفضلين القطع متوسطة الطول فيمكنك الاختيار بين اعتماد الكنزات أو الفيست أو القمصان الشتوية الطويلة وذلك لضمان الحصول على إطلالة محتشمة.

أما إن كنت لا تمانعين من ارتداء القطع القصيرة يمكنك اعتماد البليزر الرسمي أو السترات الشتوية الثقيلة التي تتميز بتصميم قصيرة. فهي ستكون مناسبة لكِ بمختلف الأوقات، لهذا لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مميز وغير تقليدي.

تنسيق البنطلون الجلد الواسع للمحجبات

يعد البنطلون الجلد الواسع هو أفضل قطعة تتناسب مع المحجبات وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع مختلف القطع العلوية التي تفضلينها سواء كانت قصيرة أو طويلة. كما أنه لا يظهر منحنيات القوام بشكل مبالغ مثل البنطلون الجلد الضيق وهو ما تبحث عنه أغلب المحجبات بأغلب الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الفيست القصير أو السترات الكلاسيكية أو البليزر الرسمي وذلك للحصول على إطلالة أنيقة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات. ولكن اختاري في النهاية القطعة العلوية التي تتناسب مع شكل قوامك للحصول على إطلالة متناسقة بسهولة هذا الشتاء من أجل أن تكون إطلالتك مميزة وتنافس إطلالات الفاشينيستا بمختلف الأوقات والمناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار