أفكار لتنسيق التنورة الكاروهات مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق التنورة الكاروهات مع الملابس هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة اللف بقصة الـ Wrap مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق التنورة الجلد بالخريف والشتاء
أفكار لتنسيق الكارديجان مع الملابس هذا الشتاء

تعتبر التنورة الكاروهات واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة، خاصة وأنها من الصيحات التي لم تختف من قائمة الموضة مع مرور السنوات ولا زالت اختيار الفاشينيستا. وبرغم أنها من القطع البسيطة التي من السهل تنسيقها قررنا أن نقدم لكِ كافة المعلومات الخاصة باختيار وتنسيق التنورة الكاروهات بمختلف الأوقات، وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة.

نصائح لاختيار وتنسيق التنورة الكاروهات

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع يجب عليك التركيز جيداً في الحصول على إطلالة رائع بالتنورة الكاروهات. وذلك لأنها يمكن أن تضيف لكِ إطلالة جذابة بطريقة بسيطة للغاية بمجرد اتباع القواعد التي يمكن أن تعكس المظهر المثالي لكِ.

  • احرصي على اختيار التنورة الكاروهات بالتصميم الذي يتناسب معك فإن كنت نحيفة أو ممتلئة بالجزء السفلي اختاري التنورة الواسعة أو البليسيه. أما إن كنت ممشوقة القوام يمكن الاختيار بين التنورة الكاروهات المحددة للقوام أو الواسعة.
  • اهتمي بتنسيق التنورة الكاروهات بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك، حيث يمكنك اعتمادها بطريقة عصرية بسيطة وعملية تتناسب معك بشكل يومي أو بطريقة كلاسيكية أنيقة تلفت الأنظار إليك في المساء أو بعد الظهيرة.
  • اقتني التنورة الكاروهات بالطول الذي يتناسب معك فإن كنتِ قصيرة القامة ارتدي الموديل القصير أو الميدي، أما إن كنت طويلة القامة لا تترددي في اختيار التنورة الكاروهات الماكسي لضمان مظهر متناسق.
  • يمكنك تنسيق التنورة الكاروهات القصيرة أو الميدي في فصل الشتاء بارتدائها مع البوت الطويل أو المتوسط لضمان تجنب الشعور بالبرد سريعاً. أيضاً يمكنك اللجوء إلى ارتداء الجوارب الطويلة مع الأحذية مرتفعة الكاحل لمظهر رائع.

تنسيق التنورة الكاروهات بشكل عصري

تعتبر التنورة الكاروهات من القطع التي تتميز بطابع كلاسيكي ولكن مع البحث وجدت أنه يمكنك تنسيقه بشكل عصري جذاب يتناسب مع إطلالتك اليومية سواء كانت لديك تنورة طويلة أو قصيرة منفوشة أو ضيقة. فمجرد إضافة قطعة علوية مميزة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

حيث يمكنك تنسيق التنورة الكاروهات مع السويت شيرت أو الكنزة الشتوية البسيطة أو الفضفاضة التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة جذابة. أما إن كنت تشعرين بالبرد فيمكنك تنسيق التوب ذو الرقبة العالية مع أي سترة أو معطف متوفر لديك وسيكون مناسب للتنورة بداية من الجاكيت المنفوخ أو حتى الـ Bomber jacket.

إن كنت تملكين شخصية جريئة يمكنك تنسيق التنورة الكاروهات مع قطعة علوية كاروه ولكن بنقوش وألوان مختلفة. حيث حرصت على تطبيق هذه الطريقة الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر عصري جذاب وغير تقليدي بطريقة بسيطة للغاية.

تنسيق التنورة الكاروهات في العمل

هناك أكثر من طريقة لارتداء وتنسيق التنورة الكاروهات في العمل وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع القواعد الأساسية للملابس الرسمية. لذلك احرصي على اختيار القطع العلوية المناسبة التي يمكن أن تعكس مظهر كلاسيكي أو عصري أنيق يتناسب معك في العمل.

حيث يمكنك تنسيق التنورة الكاروهات مع البليزر الرسمي البسيط أو الكاروه حسب ذوقك وستايلك الخاص. ولكن احرصي على أن تكون التنورة الكاروهات بنقوش موحدة وبألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقها وأيضاً كي تتناسب مع الأجواء الرسمية في العمل. أيضاً لا تترددي من تجربة الكنزة برقبة عالية أو البلوزة الكلاسيكية فيونكة على الرقبة.

تنسيق التنورة الكاروهات الكلاسيكية 

الحصول على إطلالة أنيقة بالتنورة الكاروهات ليس أمر صعب للغاية، فقط احرصي على اختيار تصميم التنورة الكلاسيكية بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص مع الحرص على أن تكون بسيطة وغير مبالغة. ومجرد اعتماد معها كنزة شتوية بسيطة أو معطف بلون محايد ستكون إطلالتك أكثر من رائعة وتلفت أنظار من حولك بمختلف الأوقات.