أفكار لتنسيق ملابسك في الطقس شديد البرودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
أفكار لتنسيق ملابسك في الطقس شديد البرودة
مقالات ذات صلة
إطلالات سهلة هتساعدك على تنسيق ملابسك في الطقس شديد البرودة
أفكار لتنسيق خزانة ملابسك الصيفية
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك

ملابس الشتاء دائماً ما تكون عملية وأنيقة لكن أحياناً لا نستطيع الحصول على الاثنين معاً، لذلك لا داعي للتخلي عن خططك لمجرد أن السماء تمطر أو الطقس شديد البرودة، بدلاً من ذلك، ألقِ نظرة على ما يمكن ترتدينه في يوم ممطر لتبقيِ جافة بشكل أنيق.

من الواضح أن نوع الزي الذي تختارينه سيعتمد على ما تفعلينه وكم هو بارد وممطر، دعينا نلقي نظرة على بعض الخيارات والنصائح التي تحتاجين لها لتنسيق ملابس الشتاء.

قطع علوية ليوم ممطر

إذا كانت السماء تمطر، فمن المحتمل أن يكون لديكِ معطف أو سترة فوق القميص، بحيث يمكنك حقاً ارتداء أي شيء تحته، اختاري قميصاً أو قميصاً خفيف الوزن أو سترة حسب الطقس.

المعاطف والسترات

وغني عن القول أنكِ ستحتاجين إلى معطف في يوم ممطر ولكن اختيارك سيعتمد على مدى غزارة المطر وكذلك ما إذا كنتِ تحتاجين ببساطة إلى البقاء جافة أو ما إذا كنتِ بحاجة إلى البقاء دافئة وجافة.

بنطلون للطقس شديد البرودة

عند التفكير في ارتداء بنطلون تحت المطر، يمكنك التفكير في السراويل التي يمكنك وضعها في أحذية المطر لضمان بقاء قدميك جافة، إذا كانت السماء تمطر بغزارة، فمن الأفضل عدم ارتداء الجينز أو السراويل القطنية، حيث ستبقى مبللة لفترة طويلة.

الفساتين والتنانير

يمكن أن تكون الفساتين والتنانير فكرة جيدة في الواقع تحت المطر، طالما أنكِ لا تنطلقي في نزهة جادة، إذا كان الجو بارداً، فقومي بارتداء الجوارب زو ليجين  تحتها، ستجف هذه الملابس أسرع بكثير من العديد من السراويل، ارتديه مع حذاء طويل.

الأحذية

بشكل عام، الأحذية هي الاختيار الصحيح ليوم ممطر، يمكنك اختيار أحذية المطر الطويلة أو القصيرة أو الأحذية الجلدية، إذا كنتِ تريدين خياراً رياضياً أكثر، يمكنك البحث عن زوج من الأحذية الرياضية المقاومة للماء، استثمري  في حذاء أسود أنيق وقصير.

إكسسوارات

الملحق الواضح الذي ستحتاجه ليوم ممطر هو مظلة أنيقة، يمكنك أيضاً التفكير في قبعة مطر وحقيبة مضادة للماء ووشاح لإبقائك دافئة وبالطبع لا تنسي القبعة، سواء كان موديل دلو أو قبعة محبوكة، فستضيف لمسة من الذوق إلى مظهرك وتحمي شعرك بأناقة.

ابحثي عن طرق جديدة لتنسيق الطبقات

إذا انخفضت درجة الحرارة، أرتدي سترة رفيعة غير ضخمة أسفل الفستان الطويل، بعد ذلك، يمكنك استكمال المظهر مع الأحذية الرياضية لشيء غير متوقع وممتع!

أرتدي الألوان 

يتطلب اليوم الكئيب قطع مشرقة والأهم من ذلك  تكون سهلة، احصلي على أكثر الأشياء حيوية في خزانتك وجربي مجموعات الألوان مع الأحذية المحايدة التي ستوفر بعض التوازن.