أكثر من 30 فكرة لتنسيق البنطلون الجينز بشكل عملي لإطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أكثر من 30 فكرة لتنسيق البنطلون الجينز بشكل عملي لإطلالتك اليومية

يعد البنطلون الجينز واحد من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة، وذلك لأنه أكثر قطعة تميل لاختيار أغلب الفتيات بإطلالتهن اليومية. ولكن ربما تصاب البعض منهن بالملل من اختيار وتنسيق البنطلون الجينز بعدة أشكال لضمان الحصول على إطلالة عملية بسيطة وسهلة بحيث يمكن اختيارها بشكل يومي.

لهذا قررنا الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا الأخيرة اللاتي اختارن فيها البنطلون الجينز بشكل عصري يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. لذلك تابعي معنا القراءة في السطور التالية كيفية تنسيق البنطلون الجينز.

نصائح لاختيار البنطلون الجينز

في البداية وقبل البدء في تنسيق البنطلون الجينز يجب عليك اتباع بعض القواعد التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند اختيار البنطلون الجينز في إطلالتك اليومية. فهذه القواعد تهتم بتطبيقها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة موفقة.

  • احرصي على اختيار البنطلون الجينز بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء الموديل الضيق أو الشارلستون أو الواسع أو البوي فريند.

  • انتبهي جيداً لتنسيق البنطلون الجينز مع الأزياء العملية البسيطة أو الأنيقة التي تتناسب مع إطلالاتك والأماكن التي يمكن أن تتواجدين بها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق مع أماكن الخروج.

  • اختاري القطعة العلوية مع البنطلون الجينز التي تناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة ومظهر متناسق.

تنسيق البنطلون الجينز مع القميص

فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد البنطلون الجينز مع القميص سواء الكلاسيكي البسيط أو الفضفاضة بطريقة الـ Oversized أو المطبوع بنقوش عصرية لمظهر جذاب. لهذا انتبهي جيداً لاختيار هذه الطريقة إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية أنيقة ومميزة لا تتخذ وقت طويل في تنسيقها.

حيث يمكن أن تكون هذه الطريقة أفضل خيار لكِ إن كنت تبحثين عن إطلالة سريعة لتنسيق البنطلون الجينز في الصباح أو بعد الظهيرة. وقد فضلت العنود بدر اعتماد القميص المطبوع بنقوش التاي داي أما ديما الأسدي فقد اختارت القميص الكلاسيكي البسيط. كما خطفت أنظارنا نادية حسن بارتداء القميص القصير بتصميمه العصري الجذاب.

تنسيق البليزر مع البنطلون الجينز

إن كنت ترغبين في إضافة المزيد من الأناقة لإطلالتك العملية بشكل يومي يمكنك تجربة تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر مثلما كان اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة رائعة. لهذا فلست بحاجة سوى لاختيار البليزر الملون أو حتى المحايد واختاري اعتمده مع تي شيرت أو توب بسيط لضمان إطلالة موفقة.

يمكن أن تختاري البليزر في الإطلالات الصيفية لكِ أو حتى عند تنسيقه في فصل الخريف لتجنب الشعور بالبرد. واهتمي جيداً بتنسيق ألوان الملابس مثلما فعلت العنود بدر عند تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر بعدة طرق بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية.

تنسيق الكارديجان مع البنطلون الجينز

يعد الكارديجان من القطع المثالية التي يمكنك اختيارها مع البنطلون الجينز البسيط أو حتى الممزق. وذلك لأنه يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ عند اختياره بمختلف الأوقات العصرية من الصباح للمساء. كما يمكنك اختيار الكارديجان الخريفي لتجنب الشعور بالبرد والحصول على إطلالة عصرية بسيطة وسهلة التنسيق.

تنسيق الجاكيت الجينز مع البنطلون الجينز

أصبحت الإطلالة الجينز الموحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا لجأت الكثير من الفاشينيستا إلى تنسيق البنطلون الجينز مع الجاكيت من نفس الخامة للحصول على مظهر رائع بمختلف الإطلالات العملية. فأنتِ لست بحاجة سوى لارتداء توب أبيض أو محايد أسفل الجاكيت وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد الجاكيت الجينز الملون مع الجينز الأزرق التقليدي فلا تقلقي يمكن أن يتناسب البنطلون الجينز مع ملابسك. كما يمكن أن يساعدك الجاكيت الجينز في مواجهة تقلبات الطقس في فصل الخريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار