أمل العوضي تخضع لتجميل جديد من أجل تغيير هذا الأمر في وجهها: هكذا بدت

أمل العوضي بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور: وفيدو متداول يثير ضجة

أمل العوضي ترد على تهمة شراء تهنئة إنريكي أرسي بطل La Casa de Papel

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
أمل العوضي ترد على تهمة شراء تهنئة إنريكي أرسي بطل La Casa de Papel

ردت النجمة الكويتية أمل العوضي على من اتهموها بشراء تهنئة إنريكي أرسي بطل مسلسل La Casa de Papel، وذلك بعد تعرضها لانتقادات حادة عقب ظهور النجم الإسباني في مقطع فيديو خصصه لتهنئتها بالظهور كمودل في كليب ماجد المهندس الجديد.

أمل العوضي ترد على تهمة شراء تهنئة إنريكي أرسي

وظهرت أمل العوضي في مقطع فيديو لكي تفسر من خلاله سر تهنئة إنريكي أرسي نجم مسلسل La Casa de Papel لها، حيث نفت بإصرار أن تكون قد دفعت له أي مقابل مادي لكي يهديها تهنئته، موضحة أنه قد سجل هذا المقطع بناء على طلب إحدى صديقاتها اللاتي تربطها به صداقة.

وقالت النجمة الكويتية في منشورها: "لم أدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، هذه هدية من إحدى صديقاتي، وأشكر أنريكي على رسالته اللطيفة.. أشكره على الفيديو الذي هنأني فيه ومدحني، شكرا شكرا شكرا.. وحلو إنه هو قايل إنها هدية، وإن شاء الله، الله يرزقكم كلكم ناس تحبكم وتعزكم نفس الناس اللي في حياتي ويحبون من فترة لفترة يسولكم أشياء حلوة ومو تكونوا مضطرين تسووها حق نفسكم".

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.