مشاهير جروب غازي الذيابي يبكون بعد رحيل المنتخب السعودي من قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
مشاهير جروب غازي الذيابي يبكون بعد رحيل المنتخب السعودي من قطر

شارك مشهور سناب شات السعودي، غازي الذيابي، مقطع مُصوّر ظهر خلاله مشاهير الجروب الخاص به، وهم يبكون بعد هزيمة منتخب السعودية ورحيله من قطر.

فيديو مشاهير جروب غازي الذيابي يبكون بعد هزيمة الأخضر

خلال المقطع المُصوّر الذي تداوله أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر مشاهير جروب غازي الذيابي وهم يقفون إلى جوار بعضهم البعض، وطلب منهم الذيابي أن يبكي كل واحد منهم بطريقته الخاصة، وهو ما فعله مشاهير جروب الذيابي بطريقة طريفة جعلتهم يضحكون من بعضهم البعض.

يُذكر أن المنتخب الوطني السعودي كان قد رحل من قطر بعد هزيمته أمام كوريا الجنوبية خلال بطولة كأس آسيا.

سابقاً، كان غازي الذيابي قد شارك مقطع مُصوّر لمشاهير الجروب الخاص به، وهم يتحدثون عن دخلهم الشهري الذي يحققونه الآن بعد أن تمكنوا من تحقيق الشهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. خلال الفيديو، ظهر أبو حشر، أحد أعضاء جروب الذيابي، كاشفاً عن قيمة دخله بعد الشهرة، قائلاً: "الدخل منها خير، ويتراوح من 300 إلى 400 ألف". وأوضح عضو آخر: "تركت الوظيفة واخترت التفرغ لسناب شات، والدخل الشهري 500 أو 800 ألف شهري".

كان غازي الذيابي قد كشف سابقاً عن دخله هو نفسه موضحاً أن دخله السنوي من الإعلانات يصل إلى نحو 10 ملايين ريال، وأن قيمة الإعلان الواحد تبلغ 100 ألف ريال. توقع الذيابي أيضاً، خلال تصريحاته، أن تصل ثروته إلى نحو 300 مليون ريال عقب 6 سنوات من الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار