لقطات من عقد قران مذيعة mbc غادة مصلي...شاهدوا أول صور للعروسين

صور أسرع الزيجات في الوسط الفني من شويكار وفؤاد المهندس وحتى أحمد فهمي ومنة حسين فهمي

أنباء عن زواج نيللي كريم ومعلومات تخرج للعلن عن عريسها صديق عمرو دياب

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
تفاصيل زواج نيللي كريم ومعلومات تخرج للعلن عن زوجها صديق عمرو دياب

تصدر اسم عمر إسلام ترند غوغل مصر بعد تداول خبر زواجه من نيللي كريم، ليحاول الجمهور جاهداً معرفة معلومات عمن خطف قلب الفنانة المصرية.


زواج نيللي كريم

تردد في الساعات الماضية خبراً يفيد زواج نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام في حفل أقيم في الجونة أثناء إجازة عيد الفطر، ومع تداول الخبر بكثافة خرجت الفنانة المصرية عن صمتها لتعلق على ما تردد بشأنها.

نفت نيللي كريم أن تكون تزوجت كما أشيع، مشيرة إلى أنه هناك مشروع قائم بالفعل ولكن لم يتوج بالزواج بعد، قائلة: "والله لما هتجوز هقول مش هتجوز فى السر والله، دي مش طريقتي خالص"، بحسب تصريحها لليوم السابع.

ورغم أن نيللي كريم أكدت على عدم زواجها بعد، إلا أنها لم تنفِ الخبر أيضاً، مما دفع الجمهور للتأكيد بأن عمر إسلام هو الذي خطف قلبها بالفعل وتستعد للزواج به.


أنباء عن زواج نيللي كريم
من هو عمر إسلام؟

وفي سطور مختصرة، نقدم لكم معلومات عن عمر إسلام الذي تصدر الترند بخبر زواجه من نيللي كريم، فهو رجل أعمال في العقد السادس من عمره تخرج من الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة الأعمال الصغرى.

بعد تخرج عمر إسلام من الجامعة انضم إلى الشركة المملوكة للعائلة عام 1989، كما بدأ عمله الخاص فهو يعد من أحد رواد استيراد الأطعمة الفاخرة في مصر، ويمتلك محلات Trianon وCoffee Bean التي تصل إلى حوالي 90 محلاً.

كما حرص رجل الأعمال عمر إسلام على تنمية مشاريع والده في قطاع الطيران والفنادق، إلا أنه لم يواصل المشوار بعد عام 2011.

ومن المعروف عن عمر إسلام صداقته القوية والقديمة بالنجم عمرو دياب، فيجمعه صور عائلية معه بصحبة أولادهما فهو لديه ابنين وهما تيا وسامو، كما كانت زوجته السابقة على علاقة وثيقة بزينة عاشور زوجة الهضبة.


نيللي كريم وزوجها السابق

زيجات نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم تزوجت ثلاث مرات، زيجتها الأولى من والد ابنيها كريم ويوسف، أما زواجها الثاني فكان لمدة شهر من شخص اعتبرت ارتباطها به خطأ لهذا ترفض الحديث عنه، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه بعد زواج 11 عاماً نتج عنه ابنتيها.