صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب

خطفت نيكا ماريانا، صديقة الفنان عمرو دياب الجديدة الأنظار بعد ظهورها في عيادة خبير التجميل الشهير نادر صعب، ونشر خبير التجميل اللبناني بعض مقاطع الفيديو التي أظهرت التقنيات التي خضعت لها عارضة الأزياء الروسية.

صديقة عمرو دياب الجديدة

 وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعت بين الفنان عمرو دياب وعارضة الأزياء نيكا ماريانا، كما تداولوا صورها مع خبير التجميل اللبناني نادر صعب.

وفي مقاطع الفيديو  التي نشرها خبير التجميل  اللبناني الشهير، نادر صعب، ظهرت نيكا ماريانان وهي تخضع لتقنية البلازما وتقنية حقن البوتكس.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور لنيكا ماريانا تجمعها  بعمرو دياب، كانت عارضة الأزياء قد نشرتها من قبل عبر حسابها الشخصي، وظهر فيها الثنائي بشكل متقارب للغاية، أثار الشكوك حول دخول الهضبة في علاقة حب جديدة معها،  وذلك بعد وقت قليل من تردد نفس الأنباء على علاقة بين عمرو دياب وإنجي كيوان بسبب صورهما الحميمة، فيحدث عمرو دياب من وقت لآخر ضجة بصور تجمعه مع عارضات أزياء، شاركن بعضهن معه في اعمال فنية من بينها الإعلان الخاص بعطره.

 نيكا ماريانا قبل التجميل

ما ذاع من سيط نيكا ماريانا هو ظهورها في إعلان عطر عمر دياب، فنيكا ماريانا عارضة أزياء روسية شهيرة كانت تمتلك عشرات الآلاف من المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ولكن بعد ظهورها بجمالها اللافت في إعلان عطر عمرو دياب اتجهت الانظار إليها بشكل ملحوظ في الوطن العربي ليصل عدد متابعيها إلى ما يقرب المليون متابع.

صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب

 ولكن بعد  ظهور نيكا ماريانا على الساحة بشكل مكثف، بدأت الأنظار تتجه لها بشكل قوي، ليبحث عنها المتابعون اللذين تداولوا فيما بينهم صورة لنيكا ماريانا قبل وبعد التجميل أظهرت تحول تام في ملامحها لدرجة أن البعض لم يستطع التعرف عليها، وشكك آخرون في أن الصورة المتداولة هي لنفس الشخص. 

 نيكا ماريانا

نيكا ماريانا هي عارضة أزياء روسية شهيرة، لديها مئات الآلاف من المتابعين عبر حسابها على إنستغرام، وتعمل نيكا كمدونة للموضة والجمال وكل ما يتعلق باللايف ستايل، كما أنها تمتلك ماركة جمالية خاصة بها للرموش وهي ماركة «nika eyelashes»،  وذلك إلى جانب محل ملابس خاص بالتسويق للماركات العالمية.

 وظهرت نيكا ماريانا في إعلان عطر عمرو دياب الجديد وظهرت معه في مجموعة من اللقطات الدرامية التي خطفت بها الأنظار، فلم يقف الأمر عند مجرد ظهورها في الإعلان إلى جانب النجم المصري الشهير، وإنما خطفت عارضة الأزياء الروسية عند ظهورها على الشاشة الأنظار بجمالها ورقتها، فتمتلك نيكا ماريانا ملامح  جذابة، إلى جانب إطلالاتها المتجددة دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار