أهمية تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صافية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
أهمية تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صافية
مقالات ذات صلة
تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صحية
مع بداية العام الجديد أهم النصائح للحصول على بشرة صافية
خطوات للحصول على بشرة صافية في الصباح

الرغبة في الحصول على بشرة متوهجة وصحية ليس من الخطأ امتلاكها، حيث تبحث الفتيات عن أفضل التقنيات التي تساعدهم في الحصول بشرة متوهجة طبيعياً، حيث تتضمن يوجا الوجه بعض التمارين البسيطة التي تتطلب منك التدليك أو النقر على وجهك بطرق معينة تؤدي إلى تحفيز عضلات وجهك وتحسين الدورة الدموية مما يمنحك التوهج. وأظهرت دراسة أجريت عام 2018 أن يوغا الوجه يمكنها تجديد شباب الوجه، ويفترض أنها تحفز نمو العضلات الكامنة وهي فعالة في تحسين مظهر البشرة بشكل عام.

تمارين اليوجا للحصول على بشرة متوهجة

تمرين تشكل البالون

يؤدي أداء هذا التمرين إلى إعادة الدورة الدموية إلى منطقة خدك مما يساعد في محاربة بهتان الوجه وكذلك في منع ظهور حب الشباب والندبات.

لأداء وضع اليوجا هذا عليك أن تأخذ نفسًا عميقًا وتملأ فمك بأكبر قدر ممكن من الهواء. قم بتغطية فمك بإصبعين لمنع أي زفير وحافظ على هذا الوضع لمدة 30 ثانية على الأقل. كرر 2-3 مرات.

أهمية تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صافية

تمرين تشكل اليقظة

تساعد وضعية يوجا الوجه هذه في تقليل التوتر المرتبط بالصداع والصداع النصفي المرتبط بالتوتر والتخلص من كل التوتر يمكن أن يعالج نصف مشاكلك الصحية بما في ذلك البشرة المعرضة لحب الشباب. لذلك مع هذا التمرين سوف تكون قادرًا على التخلص من حب الشباب الناتج عن الإجهاد.

في هذا الوضع أغمض عينيك وافرك جبهتك وعينيك بأطراف أصابعك. ضع أطراف أصابعك أولاً على منتصف جبهتك ثم بضغط خفيف حركها لأسفل. بعد ذلك خذ إصبعًا واحدًا وافرك عينك بحركات دائرية، أولاً في اتجاه عقارب الساعة ثم عكس اتجاه عقارب الساعة.

أهمية تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صافية

تمرين وضع التنصت البسيط

لقد أثبت الكوريون أن هذا هو السر لبشرتهم الشابة فلماذا لا تجربها. تساعد ممارسة التنصت على الوجه على استعادة الدورة الدموية للوجه بالكامل مما يضفي توهجًا سريعًا وسهلاً على وجهك، في هذا التمرين كل ما عليك فعله هو النقر على وجهك بالكامل برفق بأطراف أصابعك. يمكنك ممارسة ذلك أثناء وضع المستحضر على وجهك أيضًا.

أهمية تمارين يوغا الوجه للحصول على بشرة صافية